part 4

13K 564 52
                                    

Part Four



اوقف مايكل السيارة. نظرت الى الخارج ، المكان مظلم قليلاً ، و لا احد به ، لا اظن ان هذه الملاهي ، الملاهي مفعمه بالحيوية و الالوان ، لكن.....أين نحن؟

نظرت الى مايكل ، كان منزل رأسه ، أقسم انني اسمع تنفسه العالي الغير منضبط ، كأنه خائف و متوتر.

"مايكل.....ماذا يحدث؟"
سألته بكل قلق.

رفع رأسه و نظر إلي.

نزل من السيارة بسرعه ، و ذهب لباب مقعدي و فتحه ، لست افهم الى الان ما به.

"مايكل...ماذا يحـ...."

لم أكمل كلامي لأنه امسك بذراعي و اخرجني من السيارة بقوة ، ثم اغلق الباب.

"ري.....أن-أنا...."
قال و هو ينظر إلي.

قاطعته:
"أنت ماذا ، مايكل؟"

صمت قليلاً و نظر الي ، ثم اخذ نفساً عميقاً و اخرجه.

اقترب مني و همس لي:
"أنا لم اتمنى حدوث هذا.....لكنني مجبر عليه ، آسف"

و من ثم اتجه الى السيارة من جديد و ركبها.

ماذا يحدث له بحق الجحيم ؟

حاولت فتح باب مقعدي ، لكنه كان مغلق!

نظرت الى مايكل من النافذة ، لقد اغلقه بنفسه ، هل يخطط ان يتركني ؟

"مايكل ! لا تفعل هذا ! هيا افتح الباب"
صرخت له و لكنه لا يجيبني.

بدأ بتحريك المفتاح حتى ظهر صوت المحرك.

"مايكل !! افتح الباب اللعين !!"
صرخت بقوة اكثر من المرة السابقة ، و هذه المرة لم يجبني ايضاً.

بلمحة واحدة ، اختفت السيارة و هرب مايكل....او ان أصح القول...تركني خلفه.

لماذا يفعل هذا بي ؟ ماذا حدث له فجأة ؟ ماذا كان يقصد بكلامه ؟ و أين أنا ؟ ماذا سأفعل الآن ؟

أسئلة كثيرة برأسي تحتاج لأجوبة في الحال ، لكن لا جواب واحد لدي على أي سؤال منهم.

كل ما أراه حوالي ، شوارع مظلمة و بيوتاً او اين كانت تبدو قديمة و قذرة ، المكان هادئ ، و أنا خائفه للغاية.

بدأت بالمشي ، لا أعلم أين سأذهب لكن يجب علي ان اجد لي مخرجاً و العودة للمنزل.

سمعت أصوات ضحكات مجموعة من الناس خلفي . بدأت بالأسراع ، هذه الأصوات تقترب ، بدأت أسرع أكثر و أكثر. و أنا أمشي بسرعه ، كنت أنظر خلفي ، لكي اراقب هؤلاء الأشخاص و ان اقتربوا مني ، لكنني صدمت نفسي بجسمٍ ما . نظرت امامي ، كان شاباً ، لا يمكنني رؤيته بوضوح بسبب الأنارة الخفيفة هنا.

"آ-آسفه"
قلت له بخوف شديد ، و لم يرد علي بالمقابل.

أصوات هؤلاء الأشخاص اقتربت كثيراً ، نظرت خلفي ، تباً !

Saven Wishesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن