part 11

9.8K 601 80
                                    



"مرحباً..."

قلت و أنا أجلس على الأريكة ، بينما يميني كامرون يتناول طعاماً أظنه أفطارهه ، و ميغ تشاهد التلفاز.

"مجدداً...مرحباً.."

قلت للمره الثانية لأن في المرة الأولى كلاهما تصرف و كأنني لم آتي أو أتحدث....نظر إلي كامرون و ابتسم

"آهلاً...."

ثم عاد الى تناول أفطاره.

"إذاً...كيف كان صباحكما..؟"

اعدت ظهري للخلف و قربت ذراعي مني ، و أنا أعلم أن كل منهما سيقول كلاماً متناقض عن الآخر...

"جهنمي"

همست ميغ...

"لا بأس به"

و قال كامرون.

كنت اراقبهما ، اثنانهما تبادلا النظرات ، ثم بعد ثواني وقف كامرون واخذ افطاره بيده ، ودخل للمطبخ.

اعدت ظهري للأمام و انا اقترب من ميغ.

"ماذا بكما؟"

سألتها ، و اخيراً حصلت على اهتمامها..

"أنه فقط...."

توقفت و هي تنظر خلفي ، اعتقد انها تشاهد كامرون ، نظرت انا خلفي ايضاً ، كان يكمل أكله هناك.

"يجعلني متوتره قليلاً ، و مرتبكه....وبنفس الوقت غاضبه منه..كثيراً."

همست لي.

"ولكن لماذا تغضبين منه ؟ أعني...لم يفعل شيء خاطئ.."

همست بمثل مستوى صوت همسها...أظن أن كامرون يحقد بنا ولكنني لا أهتم أريده أن يشاهدنا و اتمنى انه يمكنه سماعنا ايضاً ، لكي ننتهي من أمرهما الغبي.

"لم يفعل شيء خاطئ!؟؟ هل تعتقدين أن افعاله لشجاراً في المطعم و جعل المدير يطردني و يطرده بسبب تصرفه الطائش الغبـ...."

ارتفع صوت همسها لذلك اوقفتها قائله بهمس ايضاً..

"لقد غار عليكِ..."

توقفت ونظرت الي بعدم استفهام...ثم نظرت خلفي.

"ري..نحن اصدقاء ، لا يجب عليه ان يغار علي ، هذا ليس ما يفعله الاصدقاء."

همست ميغ وهي تعيد نظرها إلي.

اعدت نفسي للخلف مره اخرى وانا اقهقه.

"اصدقاء بالنسبه لكِ ، ليس بالنسبه..."

و قبلما ان اكمل اردت رؤية كامرون و ماذا يفعل ، التفت خلفي ، كان ينظف الطبق و الكأس الذي تفطر عليهما...ظننته يشاهدنا ، تباً.

عدت نظري لميغ ، كانت هي الاخرى تشاهده ، او يمكنني القول تحدق به بقوة.

"صدقيني ، لقد اثار ذلك الشجار لأنه غار عليكِ من ذلك الرجل..حتى عندما شاهدته بالأمس ، كانت ملامحه غير طبيعيه...يجب عليكِ اعطاءه فرصة...."

Saven Wishesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن