تعذراتي و تشكراتي

5.5K 369 193
                                    

السلآم عليكم..

اولاً..عارفه أني تأخرت أكثر أكثر من الازم، بس طبعاً مو من إرادتي..ولا تعتبر "سحبة" على الروايات لكن عندي أسبابي..

تعذراتي الشديدة وتأسفي لأني تأخرت، اصلن انا مستحية منكم..ما أتوقع بتقبلون تأسفي ممكن بعضكم قد نسيها او تركها، بس ما ألومهم لأن الملام الوحيد هو أنا وأعتذر بهذا الشأن.

أما الي يسألو و اظهروا اهتماهم صدق وحتى الي ماسألو بس كانو يترقبوا بكل يوم، تشكراتي الامنتهية لكم...

لو أعطيكم كل أسبابي الي منعتني عن الكتابة ماراح يغير شي، بس الي بيتغير هو الي ببدي أسويه، راح أنزل البارتات من جديد وماراح أوقف مرة ثانية، وعد و وعودي أبداً ما اتخلف فيها.

لكل منا رأيه الشخصي لهذا انا بتقبل كل الاراء و كل التعليقات، بس المهم أنكم تقبلون تعذراتي و تأسفي الشديد، أتمنى منكم أنكم تعطوني فرصة ثانيه عشان أعوض كل الوقت الي توقفت فيه بالكتابة والي أنتم سألتم وأنتظرتم فيه.

الواتباد مابينحلا ابداً من دونكم ولولاكم ماكنت حهتم فيه وحهتم بكتابة الروايات، بس صدقو لمن أقول أن كل شخص فيكم له مكانة عزيزة وله قيمة كبيرة عندي، شكراً للمره الألف و أتأسف للمليون.

أحبكم واتمنى ماتزعلون مني مع انه ادري انه مالي حق أطلب بس اتمنى تقبلون اعتذراتي ❤️❤️.

ان شاء الله من اليوم بنزل بارت، كتبته من أسابيع بس ماقدرت انزله، انا مهتمه بالروايات وفيكم ومابغيت أني أتأخر، وعشان كذا من اليوم حعيد الكتابة وحستمر من جديد، بس من دونكم ومن دون دعمكم حيكون صعب.

أسفه منجد، و شكراً لكم. ❤️

Saven Wishesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن