Part 16 -New job-

8.9K 616 262
                                    







#Harry POV

أنه يوم السبت، ثاني يوم لنا في تصوير الفيديو الموسيقي لأغنيتنا الجديدة.

أنا في مبنى التصوير الآن، بالنسبة بما حدث بالأمس بعد عودتي الى المنزل، أمي كانت تنتظرني بغرفة المعيشة بينما جيما قد نامت بالفعل ، لقد ظنت أمي أنني في حادثة لكنني طمنتها و أخبرتها أنني بخير، أظن أنني كنت بخير جداً.

خرجت من غرفة التبديل بعدما أرتديت لباس التصوير المخصص لي، وبعدما أنتهت لو من تصفية شعري.

لقد كان الجميع بموقع التصوير بالفعل.

اتجهت الى المنطقة الخاصة بي، و وقفت فيها، نلقي أنا وأصدقائي بعض المزحات بيننا و ندور في أماكننا، كاميرات ما خلف الكواليس تصور و بعدها ذهبنا للتحدث عن كيفية التصوير هنا، كل منا أخذ دوره في القول، نحن بالفعل نستمتع بوقتنا.

توقفنا عن المزح عندما أطلق بن -المخرج الخاص بفرقتنا بالوقت الحالي- أشارة البدء في التصوير، و من هنا بدأ كل منا بغناء مقطعه الخاص مع تصرفاتنا الطبيعية التي نفعلها دائماً.

___

"انتهاء."

صرخ بن لينهي التصوير، لقد مرت تقريباً ساعتين.

توقفت الكاميرا عن العمل ماعدا المخصصة لفيديوهات خلف الكواليس.

"عمل جيد يا شباب، احسنتم صنعاً لهذا اليوم."

مدحنا بن بينما نحن نعانقه كشكر لتعبه معنا ايضاً.

اتجهنا الى الممر الذي يؤدي الى غرفة التبديل و بينما نحن متوجهون اليه:

"اذاً هارلود، كيف كان موعدك بالأمس؟"

سألني نايل وهو يضع ذراعه حولي من الجانب، أما البقية فقط كبرو أذانيهم ليستمعوا الى جوابي.

ابتسمت خفية وأنا أتذكر ماذا حدث بالأمس، وكيف كان يومي. لكن الأغبياء لماذا يعتقدون أنني بموعد!

"لقد أبتسم لقد أبتسم !! لقد أعجب بها واو!"

صرخ نايل بعلّو وهو يبعد يداه و ينظر إلى زين و لوي و ليام بعدما شاهدة ابتسامتي.

"هيه توقف !! أنا ابتسمت فقط....لأنني لطيف."

شرحت، لكن يبدو أنهم لا يصدقوني بتاتاً.

"هاري أبتسم هاري أبتسم هاري أبتسم.."

بدأ كل منهم بالصراخ و هم يكررون نفس الكلمات، كانوا يرقصون على طول الممر و يتجهون الى الغرفة.

بينما أنا أصرخ عليهم ليتوقفوا ولكن، لا حياة لمن تنادي.

دخلت للغرفة ونظرت إليهم، لقد كانوا ينتظروني لكي أقول لهم التفاصيل، هذا معروف من تعابيرهم.

Saven Wishesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن