part 14 -Open the knowing door-

8.5K 580 155
                                    



#Reven P.O.V

عندما سألته أن كان يريد اللعب ، عقد حاجبيه لكن بعدها اومأ بالموافقة بهدوء.

"أنا سأبدأ؟"

قال و كأنه يسألني و يخبرني بنفس الوقت.

"حسناً يمكنك البدء أولاً."

ابتسم بعدما قلت رأيي ، ارجع ظهره للخلف حتى استلقى على الرمال.

كنت انظر اليه ، كأنه يخبرني ان أستلقي بجانبه ، ابتسمت بينما فعلت ما يريده.

أصبح نظرنا على السماء السوداء التي فوقنا ، و النجوم اللامعة المبعثرة فيها ، نور القمر الكامل هادئ و يحسسك بالدفء تحت ظل هذا البرد.

"ماهي أمنيتكِ الثالثة؟"

سألني ، نظرت اليه و قلت :

"لا لن أخبرك ، يجب عليك الأنتظار حتى يحين وقتها."

قهقه بخفه.

"أنانية."

ضحكت على سخريته.

"دوري."

اومأ برأسه كأنه يقول 'أجل انه دوركِ'.

بدأت أفكر بسؤال مناسب ، سؤالاً يجعلني أتعرف عليه أكثر.

"كم عمرك؟"

سألته.

أنه سؤالاً عاماً أعلم ، لكنني لم أجد غيره في عقلي الفارغ.

"أنني في الثامن عشر."

اذاً هو اكبر مني بسنتين ، جيد.

"ماذا كانت تعني أمنيتكِ الثانية ؟ أعني لقد قلتِ أنني لن أفهم سبب اختياركِ لها ، ما هو السبب ؟"

سألني، و هذا السؤال قد يجعلني أفتح باب المعرفة بيننا الى أعمق نقطة.

صمتُ قليلاً ، و حدقت بالنجوم ، هل يجب علي أخباره ؟ ام أكذب عليه؟

أظنه يجب عليه المعرفة ، فلقد كبتُ كل ماضييّ في قلبي و لم أقوله لأحد ، ربما قلت البعض لأصدقائي لكن هو سيتركني بعد الانتهاء من الامنيات و لن يفكر بي بعدها ، اذاً سأخبره.

"أنها تتعلق بشقيقي ، هو الشخص الذي وعدني للذهاب إلى الملاهي ، لكنه خلف بوعده، لقد اخبرني بيوم ما بأنه سيأخذني الى ملاهي رائعه ، و أنا وافقت لأنني بعد..."

توقفت لأنني كنت على وشك القول عن أمر وفاة عائلتي ، لكنني أكملت بعدها:

"بعد عدة أمور قاسية واجهتني في السنتين السابقتين ، أردت الأستمتاع بالحياة و ايضاً ، العلاقة بيني و بين شقيقي لم تكن بتلك القوة ، أحببت أن أقوي علاقتنا معاً ، لهذا وافقت. ركبنا السيارة و انطلقنا بها ، لكن ليس إلى الملاهي، بل أخذني الى شارع مخيف في الليل ، أنزلني من السيارة و كان يتأسف لما سيفعله ، يقول أنه مجبراً على هذا....و لكن، هذا عذراً سخيف للغاية ، من يجبره على ترك أخته الوحيدة ، التي حتى لو كانت ليست من نفس الأم ، في الظلام و الليل في شارع يكثر فيه السكارى و المغتصبين؟"

Saven Wishesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن