Happy 2min's day 😍💙
اول شي سوري على التأخير بس ردت التحديث يكون في يوم التومين او قريب منه بس ما يصير اخليكم تنتظرون اكثر وحدثت قبل بيوم 💙 استمتعوا بالبارت 😍💙
****
وأنتَ نائم، ما الشيء الذي قد تفضلهُ لإيقاظك؟ صوتُ منبهك المزعج أم قُبلةٌ على شفتيك؟
يبدو أن الخيار الثاني أفضلُ بكثير وهذا ما حصلَ عليهِ مينهو, إذ فتحَ عيناهُ ليجدَ تيمين ينظرُ إليه بابتسامةٍ كبيرة و وجههُ قريبٌ جداً فقد قَبّلهُ للتو وكانَ مُستنداً على صدره.
"يبدو وكأن أحدهم كان مستغرقاً في نومه لدرجةِ أنهُ لم يستيقظ إلا بعد عدةِ قُبلات" ضحك تيمين حين رأى وجه مينهو الذي كانَ منتفخاً قليلاً بسبب حصولهِ على كفايتهِ من النوم بعد عدةِ أيام من الأرق.
"أجل، فقد كنتُ متعباً كما تعلم" احتضن تيمين الذي استمرَ في الضحك حين قلَبهُ مينهو على ظهره ليُصبح هو في الأسفل ومينهو فوقه ولكن من دون أن يسحقَ عظامه.
"أعرفُ ذلك، ولكنني جائع، لم آكُل شيئاً منذُ..." توقفَ تيمين لثوانٍ محاولاً تذكُرَ آخر وجبةٍ تناولها "منذُ صباح الأمس" قالها بصوتٍ منخفض ثُمَ غطى فمهُ لأنهُ يعلم بأن مينهو سيوبخُه.
"هل تُمازحني؟ لم تأكُل شيئاً منذُ صباحِ الأمس!!" نظرَ إليه مينهو بعينين واسعتين كما لو أنهُ مجنونٌ أو ما شابه.
"وماذا عنك؟ لا يبدو وكأنك قد تناولت شيئاً أنتَ الآخر" حاول تيمين قلبَ الطاولةِ على مينهو حين تذكرَ بأنه لم يتناول شيئاً حين كانوا معاً في السينما ولا حتى بعد ذلك، وقد نجحَ في ذلك فلم يكُن وجهَ مينهو يدلُ على أنه يعرفُ متى كانت آخر مرةٍ تناول فيها الطعام "يا إلهي، أنتَ لا تذكرُ حتى!"
"لا بأس بذلك، يُمكنني أن أتناولَ طعامي الآن" قبلَ أن يعي تيمين مالذي كانَ يشيرُ إليه، التقت شفتي مينهو بشفتيه بقُبلة، لم تكُن قبلةً طويلةً أو ساخنة، لقد كانت قُبلةً صباحيةً رقيقة.
"هل أنتَ منحرف؟" سأل تيمين بدهشةٍ بعد أن إبتعدَ عنهُ مينهو الذي بدأَ بالضحك من تعابير وجهه.
أنت تقرأ
Battle Scars [مكتملة]
أدب الهواةالثنائي الرئيسي : تومين الثنائي الثانوي : جونغكي ((ركزولي في كلمة ثانوي)) اتمنى دعمكم 😊❤ ---------------------------------------- ملحوظة : أي تشابه مع أي قصة ثانية هو مجرد صدفة.