20 ... 💙

1.1K 45 27
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.






"خذني إلى منزل مينهو"

تحدث تيمين إلى السائق في طريق عودتهم من المطار، لقد مستاءً جداً وقلقاً جداً لأن مينهو لم يأتي ليستقبله كالعادة، ولا يزالُ هاتفهُ مغلقاً منذ ليلة الأمس... لم تكُن تلك أشياءٌ قد يتجاهلها تيمين فالأمرُ لا يُطمئن.

"تيمين، لقد عدنا للتو، أفضلُ أن ترتاح أولاً وسيأتي مينهو حين ينتهي من... أياً كان ما يفعلُه" أجابهُ كيبوم لأنه لا يحبذُ أن يتوجه تيمين إلى منزل مينهو قبل أن يرتاح بعد رحلةٍ طويلة.
"سأرتاحُ لاحقاً" كان هذا كلُ ما قاله تيمين، لا يستطيع التركيز ولا يريدُ أن يتجادل مع كيبوم بهذا الشأن.
كان كيبوم على وشك أن يجيبه ولكنهُ رأى كيف كان تيمين يهزُ قدميه بتوتر وعيناهُ لم تبرحا النافذة طوال الوقت لذلك قرر ألا يخوض في معهُ أكثر.

~

"مينهو~ مينهو~! هل أنتَ هنا؟!"

دخل تيمين إلى الشقة الخالية وظل ينادي على مينهو لبعض الوقت بينما كان يخلعُ حذائه ولكن ما من مُجيب... لم يكن في المطبخ أو في المكتبة أو حتى في غرفته. جلس تيمين على السرير وظل يحدقُ في الأرض، عقلهُ تجمد وليس بمقدوره التفكير في شيء، هل يهلع؟ أم ينتظر هنا لبعض الوقت؟ أم يعود إلى المنزل؟ ام يخرج للبحث عنه؟ ... ماذا عساهُ أن يفعل وهو لا يعرف أين هو مينهو...؟

~

كانت يداهُ ترتجفان بشدة، لما يبدو دخولهُ إلى المنزل بهذه الصعوبة ولا يستطيع رؤية ما أمامهُ بوضوح... وكأنهُ كان يحاول منع نفسهُ من الهلع أو الصراخ أو البكاء...
دخل إلى الشقة ولكن كل ما كان يسمعهُ هو ضجيجٌ قادمٌ من غرفة الجلوس، لربما استطاع تمييز صوت جينكي وصوت كيبوم، ولكنهُ لم يفهم شيئاً مما كانا يقولانه...

"ها هو ذا!" قفز كيبوم من مكانه فور رؤيته لتيمين يدخل.
"تيمين، أين كنت طوال هذا الوقت؟! ماذا حدث؟!" اقترب منهُ جينكي وأمسك بكتفيه ليُديرهُ نحوه برفق وينظر إليه.
"تيمين...؟" هزهُ كيبوم برفق حين رأى وجههُ الخالي.
"مــ-... مينهو ليس موجوداً..." همس تيمين وقد كان هادئاً بصورةٍ مخيفة "ليس موجوداً في شقته... وهاتفهُ لا يزال مغلقاً..."
"قد يكون ذاهباً في عمل إلى مكانٍ ما... أو قد ذهب لزيارة شقيقته" حاول جينكي أن يجد اعذاراً ليُغطي أياً كان ما يفعلهُ مينهو ولكن تيمين ليس مغفلاً.
"لقد اتصلت بتشانغمين وأخبرني بأنهُ لم يذهب إلى العمل اليوم" جلس تيمين على الأريكة وشعرَ بأن أنفاسهُ كانت تتسارعُ شيئاً فشيئاً من دون سبب.
"وماذا عن شقيقته؟" سأل كيبوم بحذر.
"لا يلتقي بها إلا في الأماكن العامة... أكادُ أُجن! رأسي سينفجر!!" أمسك تيمين رأسه بقوة وأغمض عينيه بشدة فالألم في رأسه كان شديداً وكأن أحدهم يضربه بالمطرقة.
"خُذ، أشرب بعضاً من الماء" التقط جينكي كوب الماء الموضوع على الطاولة بسرعة ليناولهُ لتيمين.
"سأحضرُ لك مُسكناً!"
قبل أن يتمكن كيبوم من النهوض أمسك تيمين بيده ليوقفه "كلا... لا أريدُ شيئاً" أنا أريدهُ هو...
فرت دمعةٌ من عيني تيمين ولكنهُ سارع بمسحها براحة يده، ولم يكن هذا شيءٌ قد يغفلُ عنهُ جينكي أو كيبوم "سنبحثُ عنه تيمين، لا تقلق أرجوك" مسدَ جينكي كتف أخاه علّه يريحهُ قليلاً.
"حسناً..."

Battle Scars [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن