الجزء الخامس

1.3K 66 53
                                    

الربيع هو الوقت الأنسب للقيام برحلاتٍ كهذه, ما زال الجو يحملُ بعض البرودة ولكن عامةً كان جميلاً

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الربيع هو الوقت الأنسب للقيام برحلاتٍ كهذه, ما زال الجو يحملُ بعض البرودة ولكن عامةً كان جميلاً. إجتمع االفتيان عند المحطة لإستقلال الحافلة التي ستأخذهم إلى أقرب محطة من الغابات التي سيخيمون فيها ومن ثمَ يُكملون سيراً على الأقدام.

عند ركوبهم الحافلة لم يكُن هنالك متسعٌ لهم ليجلسوا معاً, فقد حصلوا على ثلاثِ مقاعدٍ في الخلف ومقعدين في الوسط, جلس مينهو في أحد المقعدين في الوسط بينما جلس جينكي وجونغهيون في مقعدين من الخلف ... بالتأكيد رغب كيبوم في الجلوس بجانب جونغهيون فتوجه الى مؤخرة الحافلة, عندما أدرك تيمين أنه سيُضطرُ للجلوس بجانب مينهو سارعَ لإيقاف كيبوم.

"كيبوم, إجلس انتَ بجانبي" همس تيمين ممسكاً بيد كيبوم.

نظرَ إليه كيبوم بتعجب وإلتفت ليُلقي نظرة على مينهو الذي لم يلاحظ ما يدور بينهما "إسمع تيمين, لقد جلس الجميع في المكان الذي يُريحهم, لا أستطيع أن اطلبَ من مينهو أن يغيرَ مكانه لأن هذا غيرُ لائق ... بالأضافة إلى أنك أنتَ الأقرب إليه من بيننا جميعاً, لذا أجلس في مكانك وإنتهى الأمر" وبخَ كيبوم تيمين وأتجه لمكانهِ مجدداً.

وجدَ تيمين نفسهُ واقفاً في منتصف الحافلة بعد أن تركهُ كيبوم, أخذَ نفساً عميقاً وإستسلم للأمر بالجلوس بجانبِ مينهو ... ستكون رحلةً طويلة.

"يبدو أنك قد حزمتَ أغراضكَ جيداً" قال مينهو بعد مرور بعض الوقت على جلوسهم في الحافلة, قبل أن يصبحَ الجو بينهما أكثرُ غرابة.

"آه لستُ أنا من قام بإعداد الحقيبة فأنا أنسى أشيائي دائماً, جينكي هيونغ هو من أعدها" كان تيمين مرتاحاً تماماً على عكسِ ما توقع, لم يجعلهُ مينهو يشعرُ بأي توتر.

"هذا جميل, لقد لاحظتُ بأنه يهتمُ بكَ كثيراً" إستمر مينهو في الكلام بإبتسامةٍ لطيفة ... إبتسامته الآن أكثرُ جمالاً من ذي قبل.

"أجل, ليس لدينا سوى بعضنا مذ كنا صغاراً" إعتلى وجه مينهو إبتسامةٌ حزينة.

"ماذا عنك؟" سأل تيمين بعد أن رأى وجه مينهو محاولاً أن يعرفَ سبب تلك الإبتسامة.

"لديَّ أختٌ واحدة, أكبرُ مني في السن ولكننا لا نلتقي كثيراً ... حتى والديَّ لم ألتقي بهما منذ زمن" أخفض مينهو عيناه علَّ تيمين يغفل عمّا يشعرُ به.

Battle Scars [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن