11 ...💙

1.2K 57 59
                                    

عيدكم مبارك 💙💙  

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

عيدكم مبارك 💙💙  

****

نظرَ تيمين إلى نفسهِ في المرآة للمرة المئة في هذا اليوم، إنهُ يوم موعدهِ المُنتظر، الموعدُ الذي بقيَ يفكرُ فيه ولم يُغادر ذهنهُ طوال الأسبوع الماضي. على الرُغم من أنه لم يعرف إلى أين سيذهبان، إلّا أنه أراد أن يظهرَ أنيقاً ولكن ليس أكثر من اللازم، وضعَ عطرهُ المفضل وصففَ شعره جيداً وبقي أمام المرآة إلى أن أصبحَ راضياً عن مظهره.

"اووه... يبدو وكأنَ أحدهم لديهِ موعدٌ اليوم" علقَ جينكي على مظهره حين رآهُ يغادرُ غرفته.

" ااه... لا، بالتأكيد لا... ليست المواعيد أمراً قد أقوم بهِ... كما تعلم" تلكأ تيمين في كلامه وكان يلعنُ نفسه من الداخل بسببِ ذلك.

"عطركَ يملئُ المكان، معَ من ستخرجُ إذاً؟" ناظرهُ جينكي بفضولٍ كبير فلم يكُن معتاداً على هذا.

"مع مينهو" اللعنة "سنتسكع هنا وهناك، في الحقيقة لا أعرفُ إلى أين سنذهب" تحدثَ تيمين وهو ينطُ من مكانٍ إلى آخر إلى أن إنتهى بهِ الأمر أمام المرآة مجدداً ولكن هذه المرة كانت مرآة الحمام.

"يبدو ذلك كموعدٍ بالنسبةِ لي" حاول جينكي اغاظته ولكنهُ لم يكن بحاجةٍ للمزيد من التوتر.

"ياااااه هيوووونغ!! كُف عن المزاح!" شعرَ بأن وجههُ قد أصبحُ قرمزي اللون من شدةِ الإحمرار.

"حسناً، حسناً لستَ ذاهباً إلى موعد" استمر جينكي بالضحك مستمتعاً بإغاظة أخاهُ المسكين. هذا الفتى ليس طبيعياً على الإطلاق.

رنَ هاتفُ تيمين معلناً عن وصولِ رسالةٍ إليه مما جعلهُ يجري إلى طاولة المطبخ حيثُ تركه ليتفقد ما أتاه.

من: مينهو-هيونغ

- هل انتهيت؟ أنا انتظرُك في الاسفل ^.*

ابتسمَ تيمين ووضعَ هاتفهُ في جيبه ليتوجه بعدها نحو جينكي "سأذهبُ الآن، أراكَ لاحقاً هيونغ"

"بلغ تحياتي لمينهو" ابتسم لهُ جينكي قبل أن يتفاجأ بتيمين وهو يتركُ قُبلةً على خدهِ قبل أن يُغادر. هنالك أمرٌ غريبٌ لا محالة.

Battle Scars [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن