16... Make Me Yours 💙

1.2K 42 51
                                    


اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


ملاحظة: سيحتوي هذا الجزء على بعض المشاهد التي لا تُناسب من هم تحت سن الـ18 فلمن لا يرغب في أن يقرأ هذهِ المشاهد تخطي الجزء الموضوع بين العلامات الزرقاء 💙

استمتعوا 😊



"هلّا نظرتَ من الشُرفة؟"

تفاجأ تيمين من طلب مينهو فقد كاد يفقدُ الأمل في رؤيته في هذا اليوم، اندفعَ نحو الشرفة تاركاً هاتفهُ في غرفته، لم يعرف كيف يتصرف من شدة سعادته، حاول أن يفتح باب الشرفة على مهل كَي لا يوقظ جينكي ويسبب له القلق في منتصف الليل.

شعرَ تيمين بالدماء تتدفقُ بسرعة في جسده حين رأى مينهو واقفاً في الأسفل منتظراً ظهوره ليلوح لهُ بيده، لم ينتظر تيمين ثانيةً أخرى قبل أن ينطلق نحو الباب غيرُ مُبالٍ ما إن كان قد أحدثَ ضجةً أم لا.

في اللحظة التي رأى فيها مينهو، قفز ليحتضنهُ بأقصى قوته ومينهو الذي كان ينتظرهُ لم يتردد في أن يدورَ به حين رأى اللهفة في عيني تيمين وكأنهما قد افترقا لعامٍ كامل وليس يوماً واحداً. ابتسم تيمين وعض شفته السفلية حين وضعهُ مينهو أرضاً ولكنهُ أبقى يديهُ حول عنقه بينما ظل مينهو يتأمل في وجهه وعيناه تبرقان بالحب.

"كل عامٍ وأنت بخير" وضع مينهو قبلةً حميمةً على جبين تيمين ثم عاد لينظر في عينيه.

"كل عامٍ وأنت بجانبي" كان تيمين ألطف وأجمل من أن يدع مينهو الأمر من دون أن يقبله.

"هل استمتعت بوقتك؟" سأل مينهو ويدهُ تداعب شعر تيمين.

"أجل، لقد قضينا وقتاً ممتعاً... فقط تمنيتُ لو أنك كنتَ معنا" تخلل الحزن ابتسامة تيمين ولكنهُ سارع في ابعاده عن تفكيره.

"تمنيتُ ذلك أيضاً ولكن... غيرُ مقدرٍ لي"

"اه بالمناسبة، لما لم تصعد أنت إلى الشقة؟ لما جعلتني أخرجُ إليك؟" رفعَ تيمين حاجبه وهو يتساءل عن ذلك.

"لأنني لم آتي من أجل ذلك... لقد أتيتُ لاصطحابك"

"ماذا؟ ... ووه!!"

Battle Scars [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن