الجزء الأول

2.9K 115 87
                                    



أدعى لي تيمين, سأبلغ سن الرابعة والعشرون قريباً ولكني ما زلت ادرس في الجامعة ... اعلم انهُ من المفترض أنني قد انهيت دراستي وبدأت بالعمل منذ زمن ولكن لنقل ان الحظ لم يكن بجانبي ... فجميع من معي في الجامعة لم يكن يعاملني بشكلٍ جيد سواء أكان من الطلاب ام من الأساتذة فقد كنت اعاني بجميع الأحوال ... يعتقدون بأنني لستُ طبيعياً مثلهم, لأنني نحيل والبعض يقول انني اشبه الفتيات ولا احب الأختلاط بأحد, بالرغم من انها كذبة اختلقوها بأنفسهم إلا انهم صدقوها وانتشرت بينهم ولكن هذا لا يهمني على الإطلاق فهم لا يعنون لي شيئاً في الأساس ... انا فقط اريد التخلص من هذا المكان البائس والخروج الى العالم الذي يجب ان اعيش فيه.

أخي لي جينكي هو اكثر شخصٍ يعتني بي في هذا العالم, نحن نعيش وحدنا منذ صغرنا ... توفي والدنا حين كنتُ في التاسعة, لقد كان يشكو من المرض, ووالدتنا تركتنا بعد مرور عامٍ على ذلك مما أجبر اخي على العمل بعد المدرسة ليلبي احتياجاتنا ولحسنِ الحظ الشقة التي كنا نسكن فيها كانت ملكاً لوالدي لولا ذلك لكنا تشردنا في الشارع.

لم يرغب جينكي في إكمال دراسته في الجامعة, فبعد تخرجهِ من الثانوية تمكن من الحصول على عملٍ جيد في شركةٍ صغيرة مما جعلهُ يفكرُ بأنهُ سيكون من الجيد ان يتوقف عندَ هذهِ النقطة ... كلما مر الوقت اشعر بالأسف وشعوري بالذنب يزدادُ يوماً تلو الآخر لأنني كنت اخيب ظنه دائماً حين افشل في دراستي, حتى وإن كان لا يقول شيئاً إلا انني اشعر بالحزن الذي يخفيه خلف تلك الابتسامة اللطيفة التي لا تغيب عن وجهه حتى في اصعب الأوقات... لذلك قررت ان اعمل أي شيء, فعلى الأقل سيقل احساسي بالذنب تجاه أخي وسأخرج قليلاً من الجو الكئيب الذي يحيط بي.

"ياه لي تيمين! هذا ليس وقت الأحلام هيا عد للتدريب" صوتٌ ايقظني من افكاري فجأة ... انه صديقي الوحيد كيم كيبوم.

أنا وكيبوم اصدقاءٌ منذ المدرسة ونحن الآن نعمل معاً في نفس المكان, كيبوم لم يتمكن من إتمام دراسته ايضاً ولكن بالنسبة له كان السبب هو وفاة والديه وعدم قدرته على دفع مصاريف المدرسة لذلك قرر التوقف. قد نكون اصدقاء ونعيش معاً تحت نفس الظروف القاسية, إلا ان كيبوم مرحٌ جداً على عكسي تماماً, لم يتأثر بظروفه بل على العكس كان دائماً ينظر للنصف المملوء.

وبالحديث عن العمل, فأن المكان الذي اعمل فيه الآن هو حانة... كل ليلة نقوم بالعزف على القيتار وغناء الاغاني الصاخبة, قد يبدو امراً مزعجاً ولكنه يعجبني, احب ان اشعر بأنني اطلق العنان لنفسي حتى وإن كان لوقتٍ قصير فلا بأس لأنني احب ذلك.

"حسناً حسناً لقد عدت توقف عن الصراخ" نهضت من مكاني وذهبت لآخذ القيتار الخاص بي.

"سأخرج مبكراً الليلة عليكَ ان تهتم بنفسك" قال كيبوم وهو يخلع سترته.

Battle Scars [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن