أححمم احم، سلام 💙
حبيت اقدم لكم هدية صغيرة اعتذراً عن تأخيري في الرواية الثانية، هذا البارت ما هو بارت تكميلي او شي، هو مجرد فلاش باك كان المفروض تدخل في الأحداث بس ما صار لها مكان؟ ههههه مدري المهم أنه كتبتها بس ما خليتها فقلت أني بنشرها في يوم وجاء هذا اليوم، الفلاش باك ذي تتكلم عن الوقت اللي مينهو كان يساعد تيمين انه ينتقل من جامعته الكريهة... وبس، أتمنى لكم قراءة ممتعة 💙
****
"هيا بنا" اطفئ مينهو محرك السيارة بعد أن توقف أمام الجامعة وكان على وشك النزول ولكنهُ توقف حين لاحظ أن تيمين لم يتحرك من مكانه قط "ما الأمر؟"
حاول تيمين أن يسيطر على يديه المرتجفتان بضمها إلى بعضها ولكن الأمر لم ينجح، هذا بالإضافة إلى أنهُ لم يتمكن من نطقِ ما يدور في باله.
"تيميني..." وضع مينهو يدهُ على كتف تيمين ومسدهُ قليلاً والقلقُ مسيطرٌ عليه.
نظرَ تيمين نحو مينهو واستمر بصمته، لقد كان متوتراً للغاية وشفتيه باهتتان، فجأةً عانقهُ وبقي متشبثاً به لبعض الوقت، أرادَ أن يشعرَ بالأمان، أراد أن يبتعد ذلك الارتجاف عن قلبه وفي عقله تدور الكثير من المخاوف "مينهو، دعني اقوم بالأمر بمفردي" تحدث وأخيراً بعد أن تمالك نفسهُ ونظرَ في عيني مينهو.
رفعَ مينهو يده وداعب بها وجنة تيمين بحنان ولكنهُ شعرَ ببعضٍ من الاستياء "من المستحيل أن أدعك تدخل إلى هذا المكان بمفردك مجدداً"
"و-ولكن..." نظر تيمين إلى الأسفل متجنباً نظرات مينهو قدر الإمكان.
لم يحتمل مينهو ذلك الانكسار في عيني تيمين فضمهُ إلى صدره بسرعة وقبل رأسه "لا تقلق... لن يجرؤ أحدٌ على لمسك"
جعلت تلك الكلمات نبضات قلبه تزداد وكأنهُ كان بحاجةٍ للمزيد من الاضطراب، لم يجد في عقله كلماتٍ قد تعبر لمينهو عما يشعرُ بهِ في هذهِ اللحظة، لقد كان خائفاً جداً من أن يفشل الأمر، وخائفاً أن يحدث موقفٌ سخيف اثناء تواجد مينهو معه في داخل الجامعة، ولكنه على الجانب الآخر كان سعيداً بأن مينهو معه ويقوم بكل هذا من أجله... كل هذهِ المشاعر ما كانت لتعبر عنها أي كلمات...
أنت تقرأ
Battle Scars [مكتملة]
Fanfictionالثنائي الرئيسي : تومين الثنائي الثانوي : جونغكي ((ركزولي في كلمة ثانوي)) اتمنى دعمكم 😊❤ ---------------------------------------- ملحوظة : أي تشابه مع أي قصة ثانية هو مجرد صدفة.