ثلاث أعوامٍ مضت... ثلاث أعوام من دون أي خبرٍ عن مينهو، لقد اختفى وكأنهُ لم يكُن موجوداً من الأساس... قد يظنُ المرء بأن تيمين قد نسي الأمر الآن، ولكن لا... كيف لهُ أن ينسى الشخص الذي أحبهُ أكثر من أي شيء؟ كيف لهُ أن ينسى سعادتهُ التي لم يذُقها منذُ ذلك اليوم المشؤوم؟
لم يتخلى عن عمله كمغنٍ، ولكن لي تيمين كان قد تغير كثيراً... لم يعد تيمين ذو الابتسامةِ المشرقة فقد أصبحت ابتسامتهُ زائفة وكأنهُ أتقن التمثيل والتظاهر بأنهُ مسرور، كان معجبوه أشخاصاً لطفاء لذلك لم يرغب في أن يجرح مشاعرهم بتصرفاتٍ غبية... ولكن ما الفائدة إن كان ما يقوم بهِ لا يُظهر حالتهُ الحقيقية؟
وفي المنزل، أصبح قليل الكلام، لا يغادر غرفته إلا فيما ندر، بالكاد يتناول شيئاً من الطعام في كل يومٍ حتى فقد الكثير من وزنه وأصبح نحيلاً جداً...
على الرغم من أنه كان يتظاهر بأنه قد تجاوز الأمر ولكن استحالة... كيف من الممكن أن يتجاوز الأمر وهو ينام كل ليلةٍ باكياً وهو يحتضن قميصاً لمينهو؟ كيف يكون بخير وجسدهُ يتوق لتلك اليدين الدافئتين التي كانت تحيط بهِ كل ليلةٍ لكَي ينام بهناء؟ كيف يكون بخير وهو لا يستطيع منع نفسه من مشاهدة الصور والمقاطع التي التقطها مينهو لهما في السابق ومن ثم ينفجر باكياً على الذكريات التي تؤلم كل جزءٍ من جسده...
***
"مينهو! مينهو، أهذا أنت؟"
لمح تيمين الخيال الذي يراهُ واقفاً أمامه دائماً، تلك القامة الطويلة والشعر الأسود الكثيف... لابُد وأنهُ هو...
اقترب منهُ شيئاً فشيئاً... خشي أن يمُد يده ويختفي من أمامه...
"مينهو..."
مد يدهُ المرتجفة نحوه ليلمس كتفه... ببطء... وبتردد... ولكنه لمسه هذهِ المرة، لقد لمسهُ حقاً ولم يختفي!
استدار الشخص الذي أمامه والابتسامةُ الدافئة تغطي وجهه، لقد كان مينهو حقاً
أنت تقرأ
Battle Scars [مكتملة]
Fanficالثنائي الرئيسي : تومين الثنائي الثانوي : جونغكي ((ركزولي في كلمة ثانوي)) اتمنى دعمكم 😊❤ ---------------------------------------- ملحوظة : أي تشابه مع أي قصة ثانية هو مجرد صدفة.