12..♤

1.2K 45 39
                                    

"تيمين

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"تيمين...!"

دخل جينكي إلى المنزل بعد أن عاد من عمله منهكاً منادياً شقيقهُ الأصغر ولكن ما من مُجيب، عندما دخل الى غرفة الجلوس وجدَ تيمين نائماً على الأريكة وكأنهُ في منتصف الليل وفي سريره بينما لمح مينهو جالساً... أو بالأحرى نائماً هو الآخر على الطاولة في المطبخ. تملكتهُ رغبةٌ شديدةٌ في الضحك ولكنهُ لم يرغب في إيقاظ الصبيين المسكينين.

مرت عدةُ أسابيعٍ على موعدهما الأول الآن وقد كان كنقطةِ تحول كبيرة في علاقتهما إذ باتا يُمضيان معظم وقتهما معاً، كان جينكي مستغرباً في بادئ الأمر ولكن سرعان ما اعتاد على تواجد مينهو في كل مكان وفي أي زمان حتى إنه كان يفتقدهُ في بعض الأحيان إن تأخر أو لم يتمكن من القدوم. أشعرَ هذا تيمين بالسعادة، فقد كانت علاقةُ مينهو مع جينكي وكيبوم جيدة، حتى مع جونغهيون الذي بات مقرباً منه أكثر بسبب مينهو، ربما أصبح أمر إظهاره لنفسه أسهل بكثير من ذي قبل ولكنه لا زال بحاجة للمزيد من الثقة في نفسه ليفعلَ ذلك.

أصبحت رؤية تيمين نائماً في أوقات غريبة أمراً اعتيادياً بالنسبة لجينكي، على الرغم من أنه كان يعمل في منتصف الليل منذ زمن، إلا أن أوقاتُ نومهِ كانت طبيعية، ولكنه أصبح يمضي الكثير من الوقت مع مينهو في الخارج بعد أن ينتهي من عمله، وما ساعد في ذلك هو أن مينهو لا يزالُ في إجازتهِ المفتوحة أي أنه يمتلكُ اليومَ بأكمله ليُمضيه مع تيمين.

“تيمين... تيمين، استيقظ!" هزَّ جينكي تيمين برفق ليوقظه من نومهِ العميق الذي كان مستغرقاً فيه.
فتح تيمين عينيه ببطء ليرى جينكي مبتسماً له "جينكي هيونغ~ اخي المفضل... هيونغ أنا جائع"
"وكم عددُ أخوتك سيد تيمين؟" ضحكَ جينكي من كلام تيمين الذي لا يزالُ شبه نائم ثم عبث بشعره ونهض من مكانه "هيا انهض، لقد اعددتُ الغداء، وأيقظ معك مينهو لأنني لم أُفلح في ذلك"
نهض تيمين من مكانه وجلس لبضعِ ثوانٍ ليصحو قليلاً قبل أن يتوجه للمطبخ ليوقظ مينهو "مينهو~... هيا استيقظ~" همس تيمين في اذنه محتضناً إياه من الخلف ولف ذراعيه حوله ولم يتحرك مينهو مطلقاً "ميني الكبير، هياا~ أنا جائع!"
"هل هذهِ طريقةٌ جديدة للاستيقاظ؟" دخل جينكي إلى المطبخ وعاين المنظر الذي أمامهُ بابتسامةٍ ماكرة.
"إنه لا يستيقظُ بسهولة لذلك عليَّ أن أقوم بأمرٍ ما لجعله يستيقظ" تذمرَ تيمين محاولاً إخفاء تورد وجنتيه مما جعل جينكي يضحكُ مجدداً.
"جرب أن تهُزه" بدأ جينكي بتحضير الطاولة.
"مينهووووو~" هز تيمين جسد مينهو بقوة علّهُ يستيقظ ويبدو بأن الأمر قد نجح.
"تيميني..." مد مينهو يدهُ ليسحبَ تيمين في عناق ولكنهُ سرعان ما لاحظ وجود جينكي فتوقف عن ذلك.

Battle Scars [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن