27...💙

521 34 34
                                    


اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




"آسفةٌ لأن المكان غيرُ مرتبٍ قليلاً... تعلمُ بأني لم آتِ إلى هنا منذُ زمن"

ابتسمت مين جي لأخيها وهي تفتحُ الستائر لتسمح للنور بالمرور إلى شقتها المظلمة، لقد كان المكانُ في حالة فوضى كبيرة، وطبقةً خفيفةً من الغبار تغطي كل شيء وذلكَ لأن مين جي توقفت عن الذهاب إلى شقتها بعد حادثة مينهو لتمضي معظم وقتها معه، وفي أغلب الحيان كانت تبقى في منزل والديها من أجله.

"مينهو، ستكونُ بخير" جلست مين جي بجانب أخيها حين لاحظت بأنه كان شارداً عنها.

أومأ مينهو برأسه وظلَ محدقاً في الفراغ غيرُ مهتمٍ لما حوله من دون أن يقول شيئاً.

"هل أنتَ نادمٌ على قرارك؟" سألتهُ مين جي بقلق لأنها لم تكُن مستعدةً لتُعيدهُ إلى سجن والديها بعد أن أمضت ساعاتٍ عديدة وهي تتجادل معهما لتقنعهما بأن يتركاهُ وشأنه.

تنهد مينهو ثم أغمض عينيه للحظة "أنا نادمٌ لأنني لم افعل هذا منذُ البداية... ونادمٌ أكثر لأنني سمحتُ لهما بأن يتحكما بي مجدداً..."

أمسكت مين جي بيد مينهو وربتت عليها برفق "أنتَ بعيدٌ عنهما الآن، لا تقلق من شيء... تدريجياً ستتمكنُ من التخفي عنهما كما في السابق"

"هه السابق..." ابتسم مينهو بمرارة وأبعد ناظريه عن شقيقته "لن يعودَ أيُ شيءٍ كالسابق..."

"الأمرُ بيدك أنت"

قبل أن يتمكن مينهو من أن يرُد على ما قالتهُ مين جي قُرع الجرس ونهضت من مكانها بسرعة "لابُد وأنهُ تيمين"

"انتظري!" أمسك مينهو بذراعها قبل أن تتحرك من جانبهِ ليوقفها "اتصلتِ بتيمين؟!" اتسعت عيناهُ وشعرَ بأن غضبه قد بدأ يزداد شيئاً فشيئاً.

"أجل، ومَن قد يكون أكثر أهميةً منه؟" رمقت مين جي أخيها بنظرة استغراب بسبب غضبه الغير مبرر، هل حقاً كان يتوقع أن مين جي لن تُخبر تيمين عما حدث وتدعوه إلى هنا؟

"نونــ-..." قوطع صوت مينهو بصوت الجرس الذي رنَّ مرةً أخرى ليوقفهُ عن الكلام.

"قادمة!!" سحبت مين جي ذراعها من يد مينهو بسرعة بعد أن رمقتهُ بنظرةٍ غاضبة ثم توجهت نحو الباب لتفتحهُ لتيمين قبل أن يُغير رأيهُ ويغادر.

Battle Scars [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن