29...💙

667 31 55
                                    


اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


"مينهووو!!!!!!"

جرى تيمين نحو الغرفة بأسرع ما لديه من دون أن يشعر، وجدَ جسدهُ يهتزُ من أعلاهُ إلى أسفله، وقدماه أصبحتا ثقيلتان للغاية، أثقلُ من أنفاسهِ التي بدأت تُحبس في صدره... لقد خطرت في بالهِ ألفُ فكرةٍ وفكرة، وجميعها لم يكُن جيداً...

كانت النوافذُ أول شيءٍ وضع عينيه عليه حين وصل إلى الغرفة، ولحسن الحظ أنها كانت سليمة... ثم وقعت عيناهُ على مينهو... لقد كان ساقطاً على الأرض وحولهُ قطعٌ كثيرةٌ من الزجاج المحطم، والدماء تنزفُ من يده وهو يُمسكُ بها بألم.

شعرَ تيمين بأن قلبهُ قد طار إليه قبل أن يسارع إليه بجسده ويجثو عندهُ على الأرض، أمسك بيده واعتصرها من عند المعصم ليوقف النزيف بأسرع ما يمكن.

"آنسة بيول ساعديني!!" التفت تيمين نحو الفتاة التي وصلت توها إلى الغرفة وكانت تنظرُ إليهما بدهشةٍ غير مستوعبةٍ لما حدث خلال هذهِ الثواني القليلة "ماذا حدث؟!" سألهُ تيمين بصوتٍ مرتفع وهو يساعدهُ على إسناد ظهرهِ على طاولة السرير الجانبية.

"..." التزم مينهو الصمت وعضَ على شفته ليُساعدَ نفسهُ على تحمل الألم القادم من يده.

"تفضل تيمين-شي!"

عادت الآنسة بيول بسرعة ومعها ما يلزم من إسعافات لإيقاف النزيف ومداواة الجرح، عمل كلاهما على ذلك في صمت ولم يَسع مينهو أن يخبر تيمين عما فعله، على الأقل ليس أمام الفتاة. بعد أن انتهيا من تنظيف الجرح، جمعت بيول قطع الزجاج من على الأرض ومسحت الدماء من عليها بينما بقي تيمين يماطل في مسح بقع الدم عن يدي مينهو.

"آنسة بيول... هل لي ببعض الماء؟" طلب مينهو من الفتاة حين لاحظ تصرف تيمين وعلمَ بأنه لن يتزحزح قبل أن يعرف كل شيء.

"حسناً" فهمت الفتاة من نظرات مينهو بأنهُ يريد أن يبقى بمفرده مع تيمين وقال هذا فقط لإرسالها بعيداً.

بعد أن غادرت بيول بقي تيمين صامتاً لبعض الوقت وعيناهُ تحدقان في يد مينهو المصابة "ألن تُخبرني بما حدث؟" طرحَ سؤالهُ بصوتٍ خافت كالهمسة.

"لــ-... لقد حــ-حاولتُ..." تردد مينهو في إخبار تيمين.

"ماذا؟ أخبرني..." نظراتُ القلق تلك في عيني تيمين جعلت قلبه يذوب في صدره وليتهُ يستطيع تمالك نفسه الآن لأنهُ لا يستطيع الهرب.

Battle Scars [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن