"أنا على علاقةٍ مع مينهو..."
أبقى تيمين عيناهُ مغلقتان خوفاً من ردة فعل كيبوم، وما زاد من توتره هو أن كيبوم لم يُصدر صوتاً حتى فتح عيناهُ ونظر إليه.
"ماذا؟!!!!!!" كانت عيناهُ متسعتان ونظرةُ الدهشة على وجهه، يبدو بأنه مسرورٌ بالخبر الذي سمعهُ للتو.
تسمرَ تيمين في مكانه ولم يعرف ماذا يقول، لم تكُن هذهِ ردةُ الفعل التي توقعها مطلقاً، نطَ كيبوم من مكانه كما لو أن أحداً أخبره بأنه قد ربح مبلغاً هائلاً من النقود.
"كنتُ أعرف لقد كنتُ أعرف!! ااااه لم يخب احساسي يوماً لقد كنتُ أعرف!!" قرص كيبوم بقوة خدي تيمين الذي لا يزال محاولاً استيعاب ما يفعلهُ كيبوم.
"كــ-كنت... تعرف؟"
"أجل، أجل... أنتما مريبان جداً" استمر كيبوم بالضحك بين محاولاته لالتقاط أنفاسه.
"لكن كيف؟" لا يزالُ تيمين يحدقُ به وكأنه لا يستطيعُ تصديق عيناه.
اخذ الأمر من كيبوم بضع دقائق حتى يهدأ كلياً ليعود ويتحدث إلى تيمين بصورةٍ طبيعية "كما اخبرتُك، أنتما مريبان للغاية، ولقد اثبتَ الأمر لي على عدة مراحل... ابتداءً من عودة مينهو بعد أن اخبرتني بأنك قد تشاجرت معه، وانتهاءً بكونه أكثرُ شخصٍ تمضي وقتكَ معه وحقيقة أنك كنت مستاءً جداً لأنهُ لم يتمكن من القدوم إلى حفل عيد ميلادك... اوه بالإضافة إلى أمر مبيتك عنده في الآونة الأخيرة"
"اووه..." تبخرت كل الكلمات من عقل تيمين وحاول جاهداً أن يُجمع أفكاره التي باتت متناثرةً في كل مكانٍ في رأسه.
"اااه جونغهيون يدين لي بالمال..." كان كيبوم على وشك أن يخرج هاتفهُ ليتصل بجونغهيون ولكن تيمين أوقفهُ بسرعة.
"لا تخبر جونغهيون! مهلاً لحظة... مالذي قُلته؟ لما يدينُ لك بالمال؟ ما علاقةُ هذا بي أنا ومينهو؟"
"حسناً... لنقُل بأن هنالك رهانٌ صغيرٌ بيننا..." خبأ كيبوم فمه محاولاً ألا يضحك من تعابير وجه تيمين.
"يا إلهي، كيبوم هل أنت جاد؟! هل تتراهنُ على حياتي العاطفية وأنا خائفٌ من أخبارك لأنكَ قد تغضب او قد تكرهني بسبب ذلك؟!" لكمَ تيمين كتف كيبوم الذي بدأ بالضحك مجدداً ولكن ليس بهستيريةٍ كالسابق.
"أنا أُقسم تيمين، لم يكُن أمراً متعمداً... مجرد جدالٍ صغيرٍ بيننا وتحول إلى من يُثبت بأنهُ على حق هو الرابح... ولكنهُ لم يكُن يعلم بأني أعرف أكثر منه" ارتسمت على شفتي كيبوم ابتسامةٌ متكلفة.
"ماذا تعني؟" خشيَ تيمين أن يسأل عن الأمر عندما رأى ابتسامةَ كيبوم ولكن عليه أن يعرف إلى أي مدى كان كيبوم متأكداً من أمر علاقته مع مينهو.
أنت تقرأ
Battle Scars [مكتملة]
Fanfictionالثنائي الرئيسي : تومين الثنائي الثانوي : جونغكي ((ركزولي في كلمة ثانوي)) اتمنى دعمكم 😊❤ ---------------------------------------- ملحوظة : أي تشابه مع أي قصة ثانية هو مجرد صدفة.