25...💙

561 31 45
                                    


اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




"تفضل من هنا سيد تشوي"

دخل تيمين خلف مينهو إلى المطعم الذي صحبه إليه بعد موعدهما وقد كان فاخراً جداً وباهض الثمن، لم يعرف تيمين إلى أي زاوية يرمي عينيه وهو يسيرُ في أرجاءه ومينهو أمامه وهما يتبعان النادل الذي كان يقودهما إلى الطاولة المحجوزة.

"مينهو، هذا المكانُ غالٍ جداً، لستَ مضطراً لفعل هذا" تحدث تيمين فور جلوسهما ووجههُ مليءٌ بالتعجب.

ابتسم مينهو ثم امسك بيده "لا بأس تيميني، لا تفكر في الأمر كثيراً"

"ولكن-..." حاول تيمين أن يعترض ولكن مينهو شدَّ على يده وقاطعهُ عن إكمال كلامه.

"تيميني أرجوك... لقد قلتُ لك بألّا تقلق"

لم يعُد لدى تيمين أي رغبةٍ في المعارضة وهو يرى ابتسامةَ مينهو وهو يمسكُ بيده هكذا، أخذ نفساً عميقاً ثم حاول أن يستمتع بوقته "حسناً"

حنى تيمين رأسهُ لثانية، وحينما رفعَ رأسهُ مجدداً شعرَ بشيءٍ غريب... وكأن وجه مينهو بدأ بالتلاشي وملامحهُ لم تعُد واضحة، نظرَ إلى يديهما ورأى بأن يد مينهو قد بدأت تتحول إلى كُتلةٍ من السواد... رفعَ رأسهُ مجدداً وإذ بوجه مينهو يتحول إلى كتلةٍ سوداء هو الآخر وبدا كما لو أنهُ يذوب...

"مينهو!!"

صرخ تيمين بهلع وحاول أن يسحب يدهُ من تلك الكتلة السوداء ولكنها كانت تشدُ على يده ثم بدأت تتحول إلى شيءٍ يشبهُ الأفعى، شعرَ تيمين وكأن قلبه يكاد يقفزُ من مكانه من شدة الخوف حين شاهد تلك الأفعى وهي تزحفُ على يدهِ ببطء وهو يحاول مناداة مينهو من دون جدوى، صوتهُ لم يكُن يغادر حنجرته... لقد فقد صوته كلياً...

نهض بجسده المرتجف وهو يحاول إبعاد تلك الأفاعي عنه، وجهُ مينهو لم يعُد موجوداً أمامه... كلُ ما يراه هو مجموعة الأفاعي السوداء التي كانت تتسلقُ جسده وتلتهمه شيئاً فشيئاً...

أغمض عينيه وحاول الصراخ وفجأةً تحول كلُ شيءٍ إلى ظلام...

"...-ـيميني! تيميني!!"

Battle Scars [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن