14...💙

988 51 37
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




تنهدَ كيبوم للمرة المئة وهو ينظرُ إلى الساعة التي قاربت على الرابعة صباحاً ولكن جونغهيون لم يعُد إلى بعد. في العادة، كان جونغهيون ينتظرهُ ليُنهي عمله لكَي يعودا إلى المنزل معاً وأحياناً كانا يتناولان العشاء في ذلك الوقت المتأخر، ولكن مؤخراً، أصبح جونغهيون يتأخر بعد مغادرةِ عمله وذلك بسبب زميلته التي كانت تلتصقُ بهِ طوال الوقت ولم يعُد يمضي المساء مع كيبوم كما اعتادا مما أثار غيرة كيبوم بشدة.

"مرحباً~" ابتسم جونغهيون وهو يدخل من الباب ليُغلقه خلفه وهو ينظر نحو كيبوم بتلك الابتسامة.

"مرحباً؟" استهزأ كيبوم مكرراً ما قالهُ جونغهيون للتو.

"أجل مرحباً؟ ما بالُ كيبومي اللطيف؟" جلس جونغهيون بجانبه واضعاً يديه على الطاولة ولا زال ينظرُ إلى كيبوم بالابتسامةِ ذاتها.

"هه أياً يكُن" شعر كيبوم باستياءٍ كبير وأبعد ناظريه عن جونغهيون الذي باتَ محتاراً الآن.

"مالأمر؟" نظر جونغهيون نحوه بتعجب ولم يفهم السبب في تعكر مزاج كيبوم.

"لا شيء، أنا بخير" لم يفكر كيبوم في النظر نحو جونغهيون وهو يتحدث.

"لا" رفع كيبوم وحاول قضم أظافره وحينها فهم جونغهيون بأنهُ متوترٌ ومستاءٌ جداً "هل ازعجتُك في شيء؟" شعر جونغهيون بالذنب تجاه كيبوم على الرغم من أنه لا يعرف بعد بأنهُ هو المتسبب في حالة كيبوم.

اكتفى كيبوم بالصمت ولم يعطي بالاً لسؤال جونغهيون الذي شعر وكأنه قد أضاف ملحاً على جُرحه.

"تحدث إلي أرجوك" بدأ جونغهيون يشعرُ بالتوتر يزداد في داخله فقد كان الوقت يمر كالسم وكيبوم لا يرغب في أن يجيب على اسئلته "مالأمر كيبوم؟" شدَ جونغهيون على كتف كيبوم ليجعلهُ ينظر نحوه.

"مالأمر؟ حسناً سأُخبرك... الأمر وما فيه هو أنك كنت تتجاهلني خلال الأيام الماضية وكأنني غير موجود أو أنني عديمُ الإحساس لتترُكني وتخرج مع تلك الفتاة وتبقى معها طوال الوقت وأنا هنا أنتظرك كالأبله" شعرَ كيبوم وكأنهُ قد صبَ غضبهُ كلهُ على جونغهيون مرةً واحدة "جونغهيون... هل تخونني معها؟ اخبرني!!"

Battle Scars [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن