"جونغهيون..."
همسَ كيبوم حين وقعت عيناهُ على الشخص الذي أمامه، كان جونغهيون واقفاً في الزقاق الذي يقعُ فيه الباب الخلفي للحانة والذي يغادرون من خلالهِ عادةً، شعرَ كيبوم وكأنهُ قد تجمد في مكانه. وما إن رأى تيمين ما يحدث، سارع ليسحبَ كيبوم ويقفُ امامه والاستياء يملئُ وجهه، لم يسامح جونغهيون بعد ولن يسمحَ لهُ بالاقتراب من كيبوم مطلقاً. وبالتأكيد لم يقف مينهو مكتوف اليدين، بل شعرَ بالاستياء هو الآخر، فقد تحدثَ مع جونغهيون ويبدو بأنهُ ليس من النوع الذي يستمعُ جيداً.
شدَّ مينهو جونغهيون من ذراعه وأخذهُ بعيداً عن ناظري كيبوم الذي بدا عليه بأنهُ قد يبكي في أية لحظة وتيمين يحاولُ تهدئته.
"ألم أُخبركَ بأن تبتعدَ عنهُ خلال هذهِ الفترة؟ ما بالُك جونغهيون ألم نتحدث في الأمر؟!" نظرَ إليه مينهو بتعجب وهو يحاولُ فهم تصرفهِ هذا.
"فعلنا ولكن..." تحدث جونغهيون بصوتٍ خافت وعيناهُ تشاهدان كيبوم من بعيد والألم يملئهما "لا أعرف، لقد وجدتُ نفسي هنا من دون تفكير" تحولَ نظرهُ إلى الأرض والحيرة والحزن باديتان على وجهه.
أخذَ مينهو نفساً عميقاً ثم وضعَ يدهُ على كتف جونغهيون "أنا أتفهمُ شعورك، ولكن عليكَ الذهابُ الآن... إن كُنتَ تريدُ أن يتحسن الوضع"
"أ..." حاول جونغهيون الكلام ولكنهُ شعرَ وكأن الكلمات كلها قد تبخرت من رأسه ولم يعرف ماذا يقول، ظلَ ينظرُ بين كيبوم ومينهو وفمهُ يفتح وغلق وكأن الكلمات لا ترغبُ في مغادرةِ شفتيه.
"جونغهيون..."
"حسناً سأذهب... ولكن، أرجوك مينهو، أرجوكَ أن تُطلعني على حاله دائماً لأن تيمين لن يدعني أقتربُ منه... سأكون شاكراً لك" ابتسم جونغهيون بمرارة وهو يطلب من مينهو ذلك.
"لا عليك، سأخبرُك بكل شيء" أربتَ مينهو على ظهره وهو يبتسمُ إليه.
غادر جونغهيون المكان من دون أن يرفعَ عينيه وينظر نحو كيبوم لمرةٍ أخرى فقد قرر بأن يلتزم باتفاقه مع مينهو.
أخذ كيبوم عدةَ دقائق لكَي يهدأ ومن ثُم عادوا جميعاً للمسير للعودةِ إلى المنزل، كان تيمين مستاءً من عدةِ أشياء، أولاً ظهور جونغهيون وتعكر مزاج كيبوم بعد أن كان في محاولة لإبهاجهِ طوال اليوم، وثانياً هو أن مينهو كان يرفضُ البقاء معهُ الليلة لأنهُ لا يريدُ إزعاجَ كيبوم. كانَ كلٌ من كيبوم وتيمين يسيران معاً وتيمين متشبثٌ بذراعِ كيبوم، ومينهو يسيرُ أمامهما بعدةِ خطوات، وقد كان مستاءً هو الآخر بسببِ تصرف جونغهيون.
أنت تقرأ
Battle Scars [مكتملة]
Fiksi Penggemarالثنائي الرئيسي : تومين الثنائي الثانوي : جونغكي ((ركزولي في كلمة ثانوي)) اتمنى دعمكم 😊❤ ---------------------------------------- ملحوظة : أي تشابه مع أي قصة ثانية هو مجرد صدفة.