شابتر توينتى ان شاء الله ها يكون زى الشابتر اللى فات كده طويل و حلو بس يا ريت الاقى تفاعل حلو حتى لو 10 comments بس هانزل بردوا بس تفعلوا بسيلا..
Enjoy..
__________________________
#Zayn's Pov.
جلسنا ليشغل نايل فيلم The amircan hunter لنندمج معه لاحظت ان ميرا ليست خائفة منه او اى شيئ من ذالك القبيل اوه ان هذا الفيلم نفسه الذى اغمى على صوفى (صديقة ليام القديمة) و كان فى جزء تافه اساسا و ذهبوا بها للمشفى و لانى لا و لم و لن ابالى او اهتم لم اذهب معهم انا من الاساس تعجبنى شخصية الفتاه التى لا تخاف شيئ و لا تصدق بوجود الاشباح و الارواح و هذه الاشياء التافهه التى لا وجود لها من الاساس..
بعد ساعة و نصف انتهى الفيلم اردف هارى "من يريد فيلم رعب اخر و هذه المرة من اختيارى" قال لنرفع يدنا كلنا و تردف ميرا "اتمنى هذه المرة ان يكون فيلم جديد حقا" قالت بنبرة بها سخرية لنقهقه و يذهب هارى للتلفاز اخرج ال CD التى كانت بداخله ليدخل واحد اخر و عاد مجددا لمكانه ..
بعد المقدمة اتى اسم الفيلم الذى انبهرت عند رؤيته " Anabelle: creation "
لم اكن اعرف ان نايل يحمل افلام بجودة عالية و جديدة مع انه احمق صغير و لكننى احبه..
بدأ الفيلم لنندمج كلنا معه ..
مر نصف ساعة و انا حقا قد بدأت امل منه "ما هذه الحماقه ان احدا يصدق ان هناك دمية تتحرك و توخيفهم لهذه الدرجة" قلت بسخرية لينظروا لى جميعهم و عندما اقول جميعهم فأنا اعنيها "شششششش" ثم نظروا للشاشة "نريد ان نشاهد الفيلم" قالتها ميرا بهمس و هى تنظر للشاشة و تأكل من طبق الفوشار الذى فى حجرها و مندمجة لن اخبركم كم تبدوا رائعه حقا..بعد انتهاء الفيام
"اوه انه حقا رائع بكل معنا الكلمة" قالت ميرا و هى تنظر لى و لكننى نظرت لها بملل "ليس لهذه الدرجة" قلت مدعيا انه لم يعجبنى كثيرا بينما هو بالفعل نال اعجابى لنظر لى ميرا بمعنى حقا لاقهقة و اردف "حسنا حسنا لقد اعجبنى" قلت لتبتسم هى و تردف ب "جيد" و تنظر للشاشة مجددا..بينما نايل كان يبحث من بين الاسطوانات عن فيلم أخر لاحظته ميرا لتردف "يكفى افلام لما لا نلعب لعبة" قالت ليوافق الجميع ماعدا نايل "ماذا عن باقى الافلام!" قال نايل بطفولته المعتاده لتبتسم ميرا و تردف "يمكننا مشاهدتها بعد اللعب ما رأيك" قالت ليوافق نايل و يردف لوى "حسنا ماذا سوف نلعب" سأل ليعم الصمت يعلن تفكير الجميع و لكن قاطعه ليام "لما لا نلعب خدعة او تحدى و سؤال " اقترح ليوافق الجميع..
أنت تقرأ
Always Together |Z.M|
Hayran Kurguمرحباً إسمى هو ميرا روود.... تقريباً!! تركنى أول حب لى و لكنى تفاديته.... تقريباً!! عثرت على حب أخر شعرت ب الأمان فيه و لأول مرة! ولكن كان للقدر رأى اخر.. خسرته ل أجده و خسرته ل أجده ولكن فجأة حدث ما هو غير متوقع!!.... ملخص حياتى يُختصر فى كلمة...