قصه جديده بصراحه ممكن تكون وانشوت وممكن تكون قصه قصيره. ما بعرف لهلأ.....
Pove someone:
طالما كان حلمى ان اكون مغني و من ثم اكون افضل المغنيين بكوريا .
بالطبع لن اكون افضل منه هو شئ آخر عند سماع صوته يغنى يرجف جسدى عشقا له ولصوته .
فهو مَثَلى الاعلى بين جميع مغنيين الفرق .اتمنى لو استطيع الانضمام لفرقته لكى اغنى جنبا لجنب معه.
استقى من صوته ليل نهار. يا الهى سأتأخر على جامعتى.
فأنا عندما ابدا التفكير به انسي نفسي تماماوما حولى تماما حتى انى حلمت به طوال الليل._________________
اوه لم أعرفكم بنفسي انا بيون بيكهيون الفتى الأصغر كما يظهر امام الناس ولكننى فى الحقيقه فتاه. لعائلتى مدلل ابى وامى واخى الأكبر .
يحبوننى ويخافون على كثيرا وخاصه بيكيوم.فهو كمثل اب ثانى لى.
ذهبت لأخذ حمام إنتهيت ولبست ملابس مثيره.
وخرجت لتناول فطورى مع امى فابى بسفره عمل وسيعود اليوم .
وبيكيوم يذهب باكرا لاداره الشركات خاصه ابى.الام: صباح الخير طفلى هل نمت جيدا تبدو فاتنا صباحا صغيرتي.
بيكهيون ؛شكرا امى نعم لقد نمت جيدا وحلمت باحلام سعيده لذلك انا سعيد.ذاهب الآن تريدين شئ.
الام: لا صغيري اهتم بنفسك ولتعلم هناك مفاجأه لك فلا تتاخر.
_________________
Pov me:
خرجت بيكهيون وركبت مع سائقها ليذهب لمحاضراته فهو تخصص بالطب كدراسه أولى والفنون والموسيقى كدراسه ثانيه نعم صغيرنا متفوق.
وصل بيكهيون ونزل فاستقبله أصدقائه تاى الصغيره وعشيقه جنغكوك و بام بام الحلوه وعشيقه مارك.
الجميع: اهلا بيكيبو كيف احلامك اليوم.هل حلمت بعشيقك السري.
بيكهيون : اصمتوا جميعا نعم حلمت به و كان يدللنى وكان لطيف ورقيق معى . فهو مراعى جدا.
تاى؛ بيكهيون هل تمزح ان كل شئ بخيالك فقط لما تتحدث كانه حقيقه.
بيكى : لانى اعلم انه سيتحقق تاى أشعر بذلك فى اعماقى .هيا لنذهب فلدينا محاضره تشريح لل.. لاور لامب..
أنت تقرأ
❤My Cheating Husband. ...i Love You.❤
Fanfiction🌼🌼 تشانبيك مكتمله.praivet 🌼🌼هو زوجى لا لم يعد كذلك لقد تخلى عنا . 💔💔💔 ♡انتى ملكى . ¤لا لم أعد ملكك انا لن اعود ابدا . ♡ابدا تعنى وقت طويل . ¤نعم وانا اقصد ذلك.