طفلتى

928 67 32
                                    


فوت وكومنت دوسوا النجمه لتنورلى💥💥

علقوا على الفقرات والاحداث💎💎💎💎💎💎
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

Pov me:

خرج تشانيول من قاعه المحكمه متجها للمنزل بعد ذهاب بيكهيون ويشعر بأن احدهم غرز خنجر بداخل قلبه هل بيكهيون حبيبه لم يعد ملكه الان .

هذا هراء فبيك حبيب وزوج وملك تشانيول فقط ولا يمكنه تركه

وفكر هل حقا هو سيستطيع اخذ الطفلتين من بيك هو يعلم مدى تعلقه بالفتيات.

ربما يعتبرها خطوه لاسترجاع صغيره فعندما يجد بيكهيون انه سيفقد الفتاتان سيعود زوجا له.

دخل المنزل وعند دخوله قابل العاهره جالسه اما التلفاز

تايون. لقد عدت هل انفصل عنك؟

تشانيول: هذا ليس من شأنك؟

تايون: كنت اعلم هو كما تركنى من اجلك ..... كان سيتركك ......لانك خائن وسارق سيد تشانيول.

تشان متجها لتايون وامسكها من شعرها حتى انهضها من فوق الاريكه صافعا اياها بيده الاخرى : انت يا عاهره اصمتى افضل لكى .... انت تعلمين انى لم اردك ابدا .

ولكنك افسدتى زواجى فاصمتى بدلا من ان اقتلك انت والطفل ... فمن اعشقه وكنت احافظ على نفسي بدون قتلك من اجله ذهب.

ثم دفعها مره اخرى فسقطت على الارض.

فذهب متجها لغرفته هو وبيكهيون لعله يجد فيها شئ من رائحه حبيبه تريح قلبه.

________________

فى منزل والدى بيكهيون فى اليوم التالى صباحا
كان بيكهيون قد قضى طوال الليل يبكى ينتحب على ما حدث لزواجه هو ومن يحب.

ويبكى من اجل طفله الذى لم يستطع ان يسعد به وكما قام زواجهم بدون معرفه الاعلام حتى لا يعرف احد بزواجهم لكى لا يفتضح امر بيك ..

هو انتهى بدون ان يعرف احد سوي العائلتين والاعضاء عنه.

نزل بيكهيون وكان يظهر عليه اثار الليله السابقه من البكاء. لتناول الافطار من العائله بعد الحاح بيكيوم عليه من أجل الطفلتين.

الام لمواساته : بني لا نريدك ان تحزن نحن سنساعدك
فى الاختمام باطفلتين وربما فى المستقبل تجد شخص ما يكون هو سندك الحقيقي وزوجك.

❤My Cheating Husband. ...i Love You.❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن