عوده ببرود

888 72 41
                                    

فوت وكومنت علقوا على الفقرات

وفاعلوا مع الجزء علشان انزل واحد تانى اليوم.

⚘⚘⚘🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷⚘⚘⚘

تشانيولpov:

هل حقا مر على انفصالى عن بيكهيون اربع سنوات كم هو مؤام لقلبي وارهاق لعقلي محاولتى التفكير لاين ذهب هل لديه شخص آخر الان يحبه يعتمد عليه ... وربما يلامسه.

فكره ان يكون له حبيب هى فقط تدفعنى للجنون.

فتح باب غرفتى وقفزت تيا على سريري.

تيا: ابى ... هيا انهض لقد جهز خالى سوهو الافطار.

تشانيول: حسنا صغيرتى انزلى وسألحقك.

لقد انتقلت انا وتيا الى منزل سوهو بعد ذهاب بيك وموت تايون.... لكى يساعدونى فى الاهتمام بتيا فانا اما بعملى او حزين وافكر ببيكهيون وسيا.

نزلت لتناول الطعام كان سوهو وسيهون وابنتهم لين وتيا جالسون حول الطاوله....

تشانيول: صباح الخير جميعا..

سوهو: صباح الخير تشانيول انهى الطعام لانى انا وانت لدينا برنامج اليوم قبل التدريب لين وتيا هيا للمدرسه ومن ثم سيأتى الجد بيون لأخذكم عنده اليوم .

انهي الجميع افطاره وبدؤا بتجهيز نفسهم سوهو بعد ان جهز الطفلتين وزفسه نزل للاسفل وجد سيهون وتشانيول بانتظاره.

سوهو: سيهون حبى اذهب بالفتاتين للمدرسه .... اه وتذكرت انا لدى عمل كثير اليوم وبيكهيوم مسافر والجد سيأخذ الطفلتين من المدرسه هل يمكنك الذهاب للمطار ... لتحضر بيكهيون و الافطار لان يونهو سيأتى غدا وليس معهم احد يقلهم.

تشانيول اصبح وجهه جامد من الصدمه بيكهيون سيعود اليوم لكوريا وسيراه.......

ولكن ما ااذي قاله سوهو الان عن يونهو .

: سوهوياه....... بيكهيون سيعود.
سوهو: نعم اليوم اعتقد انه أتى للاستقرار هنا مره اخرى.

تشانيول: ولكن ماذا عن يونهو......... هل. (بتردد) ......يونهو وبيكهيون.

سوهو: لا تشانيول لا تقلق يونهو وببكهيون ليسا كما تعتقد فيونهو متزوج بالفعل ....الفرصه ما زالت امامك ولكن لا تندفع وتتسرع ارجوك حتى لا يرفصك تماما.

ارتاح قلب تشانيول لما سمعه من الجيد معرفته ان بيكهيون ليس على علاقه بشخص ما...................... لقد كان قلبه سيتوقف من فكره ان بيكهيون ويونهو قد اصبحا معا.

❤My Cheating Husband. ...i Love You.❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن