فوت وكومنت من شانى....علقوا على الفقرات بليز
💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋
بيكهيون:
تشانيول دعنا ننفصل ...... طلقنى.
تشانيول: لا ليس هناك طلاق بيك ... انت زوجى ولن اتركك..... كما انك ام اطفالى
بيك بصراخ: اخبرتك طلقنى لا استطيع رؤيتك او النظر اليك او سماع اسمك.
اقترب تشانيول من بيك وحاول احتضانه. ولكن بيكهيون انتفض مبتعدا. ونهض من على السرير متجها للشرفه ناظرا ناخيه زوجه باسي وحقد.
بيكهيون: ابتعد لا تفكر فى لمسي حتى ......لا اريد لمساتك بعد الان تجعلنى اتقرف. كيف انك اصبحت ملك شخص اخر.
كنت ابرر لك ابتعادك عنى وعن الطفلتين طوال الفتره السابقه .
كنت قلق من ان تكون مريض و تحتاجنى وانا مهمل ولست بجوارك.
وانت فقط كل تلك الفتره كنت بين احضان امرأه اخرى تستمتع بحياتك مقابل المى
. ومن ؟؟ تايون ؟؟ اللتى اغتصبتنى اعتقادا منك ان بيني وبينها شئ.
حاول تشانيول الاقتراب من بيك مره اخرى ولكن بيكهيون وقف بجوار حاجز الشرفه .
بيك: ان اقتربت منى مره اخرى ساقفز من هنا.ساقتل نفسي ان لمستنى.
خاف تشانيول من تهديد بيك فابتعد للخلف مره اخرى.فهو لا يريد ان يفقد حبيبه
تشانيول: بيكهيون .....انا احبك لا تفعل ذلك.
بيك: تحبنى وتخوننى كيف يمكن ان اصدقك تشان؟.
كل ما اطلبه منك الان ان تطلقنى. فقط خلصنى من لعنتك.لقد لعنت بحبك لفتره طويله.
تشان: لن يكون هناك طلاق بيك انت ملكى وستظل ملكى.
وخرج صافعا باب الغرفه خلفه.
______________
بعد خروج تشانيول
رمى بيكهيون بجسده على سرير الغرفه منخرطا فى البكاء على ما وصل اليه حاله وحبه. وتلك ااخيانه اللتى لم يتخيلها.
خمس سنوات ونصف من زواج ممتلئ بالحب تنتهى بخيانه زوجه وحبيبه لم يتخيل بيكهيون ذلك فى اسوء احلامه واشدها قسوه.
بعد ان انهى نوبه بكاءه طرق باب الغرفه ودخل شخص ما وعند التفات بيكهيون كانت تايون داخل الغرفه.
تايون: احببتك بصدق ولكنك خدعتنى وذهبت اليه لذا اقسمت على الانتقام منك.
نعم احببتك فعلا وعندما طلبت منى ان نكون اصدقاء .
حاولت مجاراتك كى اصل لما اريد وهو جعلك تريدنى اكثر من صديقه لو كنت فقط اخبرتنى انك فتاه لما انخرط فى عشقى لك .
أنت تقرأ
❤My Cheating Husband. ...i Love You.❤
Fanfiction🌼🌼 تشانبيك مكتمله.praivet 🌼🌼هو زوجى لا لم يعد كذلك لقد تخلى عنا . 💔💔💔 ♡انتى ملكى . ¤لا لم أعد ملكك انا لن اعود ابدا . ♡ابدا تعنى وقت طويل . ¤نعم وانا اقصد ذلك.