????اسف لانى عبئ عليك????

1K 84 47
                                    

صباح الخير قلت اكتبلكوا دا قبل ما اخرج لانه هتاخر وممكن مش اعرف اكتب حاجه اليوم.

💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔

احبك جدا.
واعرف انى اقامر براسي.
وان حصانى خاسر.
وان طريقي لقلبك محاصر.
فكن بالقرب منى .
ارجوك ابقي معى.
دموع والمى لا تتجمعى.
حبيبي سيبقي يوما معى.

بعد خروج تشانيول وصفعه لباب المنزل بشده .
تمردت دمعه لؤلؤيه من صغيرنا وانتهكت اغشيه نيليتيه ونزلت على خدى المارشملو خاصته.

لاحظها سوهو فذهب بجوار بيك وأخبره انه سيدله على غرفته لتوصيل اغراضه والنوم.

سوهو: بيكهيون لما تبكي؟ من ما فعل تشانيول؟
هو طيب القلب حقا ولكنه فى البدايه يكون بارد التعامل لا تحزن مع الوقت ستكونوا اصدقاء .انا سعيد حقا بانضمام طفل جديد لاطفالى.

بيكهيون : أطفالك انت متزوج هيونغ. رائع اريد اللعب معهم.

سو هو: يا الهى برئ  ولطيف. وأمسك خديه بيديه يلاطفهما.
.انا اعنى الاعضاء فهم كاطفالى فأنا من اهتم بهم.

ببكهيون: اسف اعتقدت  ان لديك اطفال حقا اذا هل أناديك اوما اللطيف.

سوهو: حسنا طفلى هيا اساعدك فى ترتيب اغراضك ما كل هذه الحقائب هل ستهاجر؟ بالله عليك لقد نقلت منزلك هنا .

يضحكوا معنا وبدأو بالترتيب.
بعد انتهائهم خرج سوهو واخذ بيكى حمام وكان فى الغرفه فراشين فاختار واحد وتسطح عليه لينام.

بعد أن نام بيك  بوقت ليس قليل فتح باب الغرفه ولم يكن غير تشانيول.

تشانيول: ( ماذا يفعل هذا الطفل هنا لا اكيد لم يجعلوه شريك غرفتى هل يمزحون معى  يعلمون انى لا احب ان يتشارك معى أحد أشيائي اللعنه عليهم  لماذا لم يجعلونه شريك سيهون بالغرفه.
لكن هذا الفتى حتى طريقه نومه انثويه شت ولما هو على سريري بحق البطاطا المقليه).

جلس تشان قليلا ينظر لبيكهبون النائم وكيف هو مثير ومؤخرته مغريه وعندما بدا لعابه فى السيلان صفع عقله المنحرف

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جلس تشان قليلا ينظر لبيكهبون النائم وكيف هو مثير ومؤخرته مغريه وعندما بدا لعابه فى السيلان صفع عقله المنحرف .

هو مستقيم لما قد يشتهى كتله الاثاره النائمه شت لما يستمر بالتفكير بذات الطريقه.

نهض تشانيول من مكان جلوسه وذهب بجوار السرير.

❤My Cheating Husband. ...i Love You.❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن