😢تحكمات😢

886 71 56
                                    

فوت وكومنت تقديرا لى وتشجيع.

ليس معنى الحب ان تكثر فى التضحيه .

وليس معنى الطاعه الخضوع التام  فتضحى بنفسك.

💋💋💋💋💋💋💋

((((((البارت فيه قفزه زمنيه.))))())

بيكهيون pov:

ما الذى سمعته الان هو يريد ان اترك الفرقه لما . هو لم يقل ذلك من قبل.لما عندما اصل لاحد احلامى افقد الاخر.

لقد اعتقدت ان حياتى بدأت تسير كما اريد.

¤¤¤¤

بيكهيون: تشانى  حبيبي  لما تريدنى ان اترك الغناء انت تعلم انى احب   الغناء وكونى جزء من الفرقه.

تشانيول: بيكهيون يكفي ما حدث اليوم لقد كدت ان تفقد الجنين بالاضافه لخوفى عليك.

وهناك شى آخر انت يجب ان تكون ام طبيعيه .

بيك: وكيف ذلك تشانيول .

تشانيول: لو استمريت فى العمل لن تستطيع الاهتمام باولادنا كما اننا لا نحتاج لعملك بيكهيون. الام تربي اولادها بيك.

بيك: سافعل ما تريد بالمنزل ولكن اتركنى ابقي مع الفرقه.

تشان: غير مسموح بيكهيون وهيا لاننا سنعود لمنزلنا لكى تستطيع القيام بدور الزوجه المطيعه حبى.

صمت بيكهيون لانه يعلم انه لن ينتصر على تشانيول وهو بعد كل شئ زوجه وله حق ان يتحكم بما يفيد منزله و عائلته.

تجهزوا للرجوع لمنزلهم .وبعد رجوعهم احضر تشانيول خدم  حتى لا يعمل بيكهيون ويؤذى نفسه و الجنين بداخله.

مرت شهور حمل بيكهيون بالم وارهاق ووحده حيث ان تشانيول كان دائما منشغل باعمال الفرقه.

لم يتزمر بيكى لذلك فهو يعرف كيف هو عملهم.
كان بيك ينتظره يوميا لكى يرى هل هو بخير هل يحتاج لشئ ما. ولكن تشانيول كان دائم الانشغال عنه.

ومع ذلك كانوا سعيدين برغم قله الوقت اللذى يقضونه معا.

.

عند وصول بيكهيون للشهر السابع كانت حالته سيئه ودائم المرض . وذلك لانه كان يحمل توأم  فكان دائم الارهاق ومع قله الطعام لانه لا يستثيغه كان يفقد طاقته ان قام  بعمل أى شئ بسيط.

¤¤¤¤¤

دخل تشانيول المنزل فوجد بيك متسطح على الصوفا .يشاهد برنامج على التلفاز . فاقترب منه واحتضنه من الخلف .

تشانيول: بيكهيونتى كيف انت اليوم صغيري .

بيك:  بخير تشانى  اشعر بالقليل من الالم ولكن كل شئ جيد حتى الان.

التف تشانيول وجلس هو الاخر على الصوفه ورفع بيك ووضعه على فخذيه. وبدأ بتقبيله.

بيكهيون: تشانى توقف انا ثقيل دعنى انزل.

❤My Cheating Husband. ...i Love You.❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن