🦁انت وحش🦁

983 89 28
                                    

بارت جديد من شان عيونكوا  وتعويض ل. ليارا. لانى وعدتها بس النت كان زفت
 

بجد انا مش عارفه يمكن الروايه مش عجباكوا  لو هيك بحذفها وبلا تعب واشتغل على اللى عجبينكوا بس.
🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂
اليس من حق الانسان ان يلتقط انفاسه.
ان ينعم بحياه مستقره بعض الشئ.
هادئه بعض الشئ.
مفهومه بعض الشئ.

تشانيول: اردت حقا ان اتى واقتلها لانك تتلمسها هى .تلك العاهره تريد اخذك منى انا .
لن اجعلها تحصل عليك انت ملكيه بارك تشانيول فتاتى.

حاول بيكهيون التملص من بين يدي ذلك الوحش الهائج فتشانيول ليس بحالته الطبيعيه .
هو ثائر وبيكهيون لا يستطيع تحديد مشاعره او فهم ما يقوله الاخر.

بيكهيون: ابتعد هيونغ انت تؤلمنى اترك كتفى لدينا تسجيل لقاء غدا. ولن استطيع الرقص بالبرنامج.

امسك تشانيول ببيكهيون وثبته جيدا وقام بتمزيق بيجامه النوم خاصه بيك حتى تناثرت ازرارها.
سحب بنطال بيكهيون مع البوكسر فاصبح الصغير عاريا .
خلع تشانيول ملابسه بيد وبالاخرى يثبت يدى الصغير.
تناول الحزام الذى تخلص منه وربط به يدى بيكهيون فوق راسه .

نظر لجسد بيكهيون الممدد ودموعه تسيل على وجنتيه وشفتيه ترتجفان .صدره الذى يصعد ويهبط.

تشانيول : لما انت تفتننى بكل تفاصيلك كيف لدموعك اللتى تغطى وجنتيك ان تكونا مثيره مع  تورد خديك وشفتيك المفتوحتان تدعوانى لالتهامهما.

نزل تشانيول بوجهه وتناول فرولات صغيره وبدا بالتهامهم بشده حتى شعر بطعم دماء بيكهيون دليلا على ما قاساه ذلك الفم الصغير  ونزل بقبلاته بطول فك بيكى مرورا برقبته .طابعا الكثير من علامات امتلاكه الداميه وصل لكرزتى الصغير اللتان تتوسطان صدره واعطاهما حقهما من الالم ونزل الى الاسفل بوجهه مقبلا.حتى وثل لما هو محظور على الجميع الا لمن له حق الحصول عليه .

طوال ذلك لم تتوقف دموع الصغير الذى لا يستطيع الحركه بسبب ثقل جسد تشانيول فوقه.

امسك تشانيول الصغير بين فخذى بيكى ورفعه فرأي
ما لم يتخيله تلك الفتحه اللتى تثبت انوثه فتاه الصغير.

بيكهيون: ارجوك هيونغ لا تفعل ذاك ستندم ربما عندما تتذكر انك فعلت ذلك وانت ثملا .لا تاخذ عذريتى فهى من اجل زوجى المستقبلي.

تشانيول: اصمت صغيري انها رائعه لم اكن اتخيل ان ما اقوله هو حقا حقيقه . ساخذك فانت لى انا فقط .

شحذ تشانيول عملاقه وادخله بدفعه واحده بصغيرنا . شعر بيكهيون انه تم شقه الى نصفين واستمر تشانيول حتى وصلت الجولات الى اربع متتاليه. كان بيكهيون قد فقد صوته من صراخه المكتوم بفعل يد تشانيول على فمه. وفقد عذريته ومرته الاول مع ثمل لم يراعي انه اغتصبه.

❤My Cheating Husband. ...i Love You.❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن