التفاعل التفاعل بسكوتاتى🌼🌻🌼🌻🌼🌼🌼
🌸 دعاء كدا فى الاول علشان ربنا يغفر لنا🌸
(اللهم انت ربي لا اله الا نت خلقتنى وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت .اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك على وابوء بذنبي فاغفر لى انه لا يغفر الذنوب الا انت.)
نبدا بقي⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘
⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘تشانيول: اعتقد ان الزواج هو الحل الامثل .
سوهو: هل تعتقد حقا انه سيوافق على الزواج منك؟ الا تشعر بما فعلت حقير؟ .
تشانيول: لما لن يوافق؟... ما حدث قد حدث وانتهى
وبما انه فتاه فربما طفلى يتكون بداخله الان .كريس: تشانيول انت تفكر بطريقتك الخاصه ومازلت لا تفكر سوى بنفسك. انت اذيت بيكهيون بشده وحتى الان لا نعلم رده فعله عند استيقاظه. انت حتى لست مثلي لتفعل ذلك.
تشانيول: ربما هو من دفعنى لفعل ذلك فعلى كل انا كنت ثمل لا اتذكر ربما هو من طلب منى مضاجعته.
اتى سيهون اللى الغرفه بعد ان كان ذهب للاطمئنان على الصغير وقال انه استيقظ ومستمر بالصراخ.
امره سوهو بالذهاب واحضار الحقن اللتى وصفها الطبيب لبيكهيون اذا اتته حاله عصبيه عند استيقاظه.
احضرها سيهون سريعا دخل سوهو الغرفه ورأى حال الصغير فكان يبكى ويصرخ دون توقف وتشين وكاى يحاولون تهدئته .
عبئ سوهو الحقنه المهدئه وامر كاى بتثبيت صغيرهم واعطاه المهدئ . وما كان الا وقت قليل وذهب بيكهيون مره اخرى فيما يشبه الغيبوبه.
جلس تشين بجواره للاهتمام به عند استيقاظه لانه كان المتفرغ الوحبد فجميعهم لديهم برامج.
مره الايام التاليه يتناوبون على راعيه الصغير الذى ما ان يستيقظ الا وتبدا حالته الهستيريه من الصراخ والبكاء وتنتهى بدخوله ثبات اثر المهدئ.
طوال هذه الايام كان تشانيول يحاول ن
تجنب الاعضاء لما يوجهونه نحوه من نظرات تتراوح ما بين الغضب والحزن والتأنيب.اماوعن حاله هو فكان حزين لما آلت اليه حالت الصغير بسببه. هو مازال مقتنع انه مؤكد لم يغتصب الصغير ربما بيكهيون طلب منه الممارسه ولكنه كان ساديا معه لذلك اصبحت حاله بيكى هكذا هذا ما اعتقده تشانيول. نعم اعرف هو غبي يحاول التبرير لفعلته.
احدى الليالى ذهب جميع الاعضاء للنوم وبالطبع تشانيول بغرفه المعيشه لانه منذ ااحادث لا ينام بغرفته هو وبيكى.
عند منتصف الليل استيقظ سيهون للذهاب الى الحمام فمر على بيكهيون للاطمئنان عليه وعندما جلس بجواره شعر برطوبه على السري كما لو ان احدهم سكب عليه المياه .
أنت تقرأ
❤My Cheating Husband. ...i Love You.❤
Fanfiction🌼🌼 تشانبيك مكتمله.praivet 🌼🌼هو زوجى لا لم يعد كذلك لقد تخلى عنا . 💔💔💔 ♡انتى ملكى . ¤لا لم أعد ملكك انا لن اعود ابدا . ♡ابدا تعنى وقت طويل . ¤نعم وانا اقصد ذلك.