?توقف عن لمسها?

1K 79 51
                                    

هاى الكل ساحب عن الروايه دى لسه موصلناش للمعنى منها بس ادولها حقها فى المشاهده والتفاعل.

من ابكاك سيبكيه شخص ذات يوم.
فالارض دائريه والدنيا تدور.
فالصفعه التى سيهديها لك اليوم سترد له اكثر حده.

🌼🌼🌼🌼🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌼🌼🌼🌼

عندما استيقظ بيكى ووجد نفسه فى هذا الوضع وتذكر كل شئ.
قرر انه لن يحاث تشانيول مره اخرى . وذلك لان تشانيول رآه فى ذلك الموقف.
ايضا لان تشانيول اثبت له انه رجل مستقيم تماما ولن ينظر له ابدا.وهو زير نساء يسير خلف شهواته.

بعد اقناع بيكهيون نفسه لذلك قرر اتخاذ طريقه جديده للتعامل مع تشانيول وهى انه زميله فى الفرقه فقط اى اثناء التدريب والاداء.

عند خروجه من الغرفه وجد باقي الاعضاء بالاضافه لتشانيول متواجدين بغرفه الطعام لتناول الافطار فجلس. وحياهم وبدا بتناول وجبته مباشره .

تشانيول pov

:( ما به بيكهيون على غير عادته صامت ويتناول افطاره حتى انه لم يخبر دى او انه اكثر فى الذبد وهو يتبع حميه كما يخبره كل يوم .
بالرغم من انى ارى جسده مثالى للمضاجعه والتهامه بشده  بتلك الورديه بوجهه والممتلئه اسفله.
بماذا أهذى انا.
حقا عدم الممارسه ليومين اثر على عقلى.يجب ان احصل على فتاه ما اليوم.

سوهو: بيكهيون هل هناك شئ يؤلمك صغيري لقد رحلت مبكرا امس وعندما سالنا تشانيول اخبرنا انك شعرت بتوعك وهو اقلك.

بيكهيون: انا حقا بخير اماه لقد كان مجرد شى بسيط وانا حقا بافضل حال الان.( انا شاكر له حقا عدم اخبارهم بما حدث امس فلو علموا لكان ذاد انفطار قلبي يكفى هو رأنى).

استعد الجميع لانهم سيتدربون على اداء الاغنيه الجديده وهى love me right .
اثناء التدريب كان تشانيول موجه عينيه على بيكى ولاحظ تصرفات بيك المختلفه تماما عن العاده .
فهو عاده يتبعه كالجرو ولكنه الان يبدوا انه يتجاهله عمدا .

انهو تدريبهم بجوده عاليه و اتجهو للمرآب ليركبوا سياراتهم للعوده للمنزل .
فقابلهم فى الطريق اعضاء فرقه snsd فقوفوا الاعضاء يتحدثون معهم ونادت جيسيكا على تشانيول فذهب لمحادثتها لم يسمع احد فيما تحدثوا ولكن فجاه اخبر تسانيول الاعضاء بانه ذاهب مع جيسي للملهى.

فى ذلك الحين كان هناك شخص يتالم واخر ينظر له بحب يريده لنفسه.

عادوا للمنزل جميعا ومر اليوم وذهب كلا لغرفته للنوم .

اتجه بيكى لسريره ونام مباشره من الارهاق.
بعد مرور وقت استيقظ بيك عل سماعه صوت الباب واشخاص يتحدثون بهدوء وصوت اصطدام بالسرير المجاور وبدات سيمفونيه من التئوهات  وصوت السري وحركته الناتج عن الدفع .

❤My Cheating Husband. ...i Love You.❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن