تنبيه. 😉😉😉😉😉ظبطت البارت وضيفت عليه اللى كان ناقص اقرؤه تانى بقي وقولوا رايكوا
احبك وتحبنى وكبريائنا يؤذينا.
اكره عنادى وعنادك لانه يبعدنا
Pov. Me:بعد ان قام الوالدين بالاهتمام باخراج بيكهيون من المشفى وأخذه للمنزل. كان الطبيب قد امرهم بازاله اى ادوات حاده او مواد سامه حوله فهو قد حاول الانتحار وحالته النفسيه مازالت سيئه فربما يحاول مره اخرى.
تم تخصيص ممرضه للاهتمام بالصغير . واتفق والديه مع طبيب نفسي ليقوم بعمل جلسات علاجيه له ليتخطى ازمته.
بينما الجميع يتعذب من اجل رؤيه صغيرهم بهذه الحاله . قرر والده الانتقام من آل بارك لعدم تربيتهم لابنهم فهو قد آذى صغيرتهم بشده.
وقام باخبار اخيه ما حدث لبيكهيون فاتفق معه على انهم يستطيعون مداراه ما حدث بتزويج بيكهيون لابن عمه يونهو .
بدأ كل فرد فى العائله التجهيز لزفاف بيكهيون الذي لم يكن يدرى عن ما يحدث حوله.
هو عندما بدأ يستعيد عافيته كان يبقي بغرفته طوال الوقت لم يعد يذهب لجامعته او كما السابق يتناولةالطعام مع العائله.
Another house:
بعد اخبار سيهون لتشانيول ما قاله والده جن جنونه فهو يفكر الان كيف يستعيد صغيره ووالده يريد تزويجه.
اتجه لقصر عائلته دخل لمكتب والده مباشره دون طرق. فوجده جالس يتصفح بعض المستندات.
تشانيول: ابى هل حقا تنوى التحكم فى حياتى وتزويجى انت تعلم تنى حر نفسي.
بارك: بنى اسمعنى ثم قرر ثم انت المخطئ انت السبب بما يحدث معنا الان. لو كنت شاركتنى انت بالاعمال لما احتجت لشركاء.
منذ اسبوع بدأ احدهم بتخريب جميع المشاريع التى كنت اتفقت عليها مع بعض الشركات الكبيره عن طريق وضع عطائات افضل.
من ثم فوجئت بان احد شركائي فى شركه الإعلام خاصتنا طلب الغاء عقد الشراكه بيننا .
حقيقه لم اعلم لما ولكنى عرفت انه من كان يخرب اعمالى بالطريقه اللتى اخبرتك.
ولانه اكبر صاحب اسهم فان الشركه ستفلس بخروجه.
عنما جلست بمفردى لافكر بالحل وجدت انه ربما لن يؤذى اعمالى اكثر اذا كان بين عائلتينا عقد زواج.
اعلم ما تفكر فيه لا يوجد من هم اغنى من عائلتنا ولكن هو لديه نفوذ تفوق ثرائنا كما انه يجاذف بماله بطريقه غريبه كما لو كان ينتقم منا.
وفكرت بك انت بنى. ان اى شخص يتمنى ان يتزوجك لذا طلبت تحديد موعد معهم اليوم للحديث . ومن ثم نطلب منهم يد ابنهم للزواج.
تشانيول: اسف ابى لا استطيع انا واقع بااحب بالفعل مع شخص ما ولا استطيع ان اتزوج غيره.
أنت تقرأ
❤My Cheating Husband. ...i Love You.❤
Fanfiction🌼🌼 تشانبيك مكتمله.praivet 🌼🌼هو زوجى لا لم يعد كذلك لقد تخلى عنا . 💔💔💔 ♡انتى ملكى . ¤لا لم أعد ملكك انا لن اعود ابدا . ♡ابدا تعنى وقت طويل . ¤نعم وانا اقصد ذلك.