😙هو زير نساء😙

1K 80 54
                                    

هاىى كيكاتى يمكن الكتاب ده مو عاجبكن او شي

حقيقه بس فى بنات مهتمين سو بكمله سكرات..

عامه نبدا لانى سحبت شويه على القصه دى.

🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
ظننتك تدري ان حبك متلفى.
لكنى اخفى هواك واكتم.

ان كنت ما تدرى فتلك مصيبه.
وان كنت تدرى فالمصيبه اعظم.

سوهو؛ هيا تشانيول أعطى قرار.
تشانيول: حسنا موافق. وآلتف وخرج من قاعه التدريب.
.
سوهو: بيكهيون اذهب للمنزل استريح حتى احدد معه مواعيد تدريبك.

فى المنزل.. ....

تشانيول: لا اعلم سيهون لما يحبه سوهو بهذا الشكل فرؤيه ذلك الطفل توترنى حقا.

سيهون: اهداء اخى هو فقط يحاول ان يجعله يتماشي مع الجو المحيط انت تعلم جميعنا أكبر منه .كما اننا فريق منذ زمن وأصبحنا اخوه. لكن بيكهيون ان لم يقف معه أحد سيشعر بالغربه.

تشانيول : لا يهم.. ما رايك ان نذهب لملهى ليلي للحصول على بعض المثيرات.

سيهون: حسنا هيا فانا حقا لم احصل على ممارسه منذ فتره ولكن انت يوميا بالملهى.

ذهبوا للملهى وعند عودتهما دخل تشانيول غرفته المشتركه مع بيك. فوجده نائم . واقترب منه وظل يتأمل فى ملامحه .

تشانيول: ( لما انت جميل حتى أكثر من معظم الفتيات لما تشبه قطعه حلو اريد أكلها ولكنها لاتصلح حتى انى لست شاء... النظر لك بهذه الطريقه يثيرنى حقا ).

اتجه لسريره ونام مباشره بسبب تأثير الكحول.

استيقظ الجميع صباحا تناولوا فطورهم وبدأ كل منهم بالتجهيز لجدوله اليومى .

تشانيول : سيهوناه اخبر بيكهيون ان يجهز للتدريب.
خرج بيكهيون من غرفته مسرعا و مرتدا ملابس للتدريب

بيكهيون : انا جاهز هيونغ هيا لنذهب .

نظر تشانيول لما يرتديه بيك وأطلق تشه ساخره.حيث كان يرتدى ملابس للفتيات.شورت قصير وتشيرت لمنتصف خصره فقط.

شورت قصير وتشيرت لمنتصف خصره فقط

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


ركبوا سياره تشانيول. وصلوا الشركه ووانطلقوا للقاعه خاصه التدريب .

ظلوا يتدربون ل ٤ ساعات حتى شعر تشانيول ان بيكهيون لم يعد يستطيع التحمل.

❤My Cheating Husband. ...i Love You.❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن