السعاده لا تاتى الا بعد حزن عميق.
والحب ياتى دائما بعد شقاء من اجل الحصول عليه.
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘بيكهيونpov:
دموع يا الهى تشانيول الذى كان يؤذينى عيناه لا تتوقفان عن انزال الدموع.
من المفترض ان اكون سعيد. ولكن اشعر بان قلبي ينبض الما من اجله يبدوا ان يونهو على حق واننى لن استطيع التوقف عن حبه .
والا لما اشعر اننى سابكى بسبب بكاءه . لا اعلم ان وافقت الان كيف ستكون حياتى معه . فما رئيته من تشانيول لم يكن صوره جيده له حتى وان احبنى.
شعورى بانه حقا نادم يدفعنى للتفكير بحكمه قبل الرفض .
End pov
تشانيول: بيكهيون ما رايك ارجوك فرصه ولن اخذلك.
بيكهيون: هل تضمن لى انها ليست نزوه؟ هل تضمن ان تظل تحبنى الى ما لا نهايه.
تشانيول: اعلم ان قلبي يعشقك وانت زاد روحى بيكى.
اتجه بيكهيون لتشانيول ونظر له بشده وكانه يحفظ ملامحه. ثم رفعه من على الارض من ياقه ملابس وعندما وقف تماما.
مواجها له جذبه اليه حتى تلامست شفاههم وبدؤا قبله شغوفه اخرج فيها تشانيول كل حبه لبيكى وحاول فيها بيكهيون اخراج كل حزنه من تشان.
ابتعدت بيكى عن تشانيول .بيكهيون: تشانيول اعتقد ان اجابتى صارت واضحه.
حمل تشانيول بيكهيون كالعروس بين يديه واتجه للسياره مره اخرى . واركبه وساق عائدا للكنيسه اللتى من المقرر الزواج بها.
عند وصولهم كان الاعضاء ووالدى تشانيول ويورا وسيهون ينتظرونهم بالخارج.
وحين نزل تشانيول من السياره وحمل بيكهيون مره اخرى وكانه. يخاف ان يهرب منه ودخل الى الكنيسه دخلوا خلفه.
فوجئ والدى بيكهيون واخيه من المنظر ولكنهم نظروا لبيك فابتسم لهم فعلموا انه راضى عن ذلك.
فصمتوا ايضا خشيه الفضائح فالمكان يعج بالعائلات والصحافه.
حين وصل تشانيول حيث يقف القس .
القس: من انت يا سيد.
تشان: انا العريس
القس :اذا ايها العريس انزل عروسك لكى نقوم بالمراسم.
فانزل تشانيول بيكى امامه وامسك يديه بين يديه.ولم يتركها.
ضحك الجميع على غباء العريس.
بعد انتهاء مراسم الزفاف. وحفل الاستقبال ايضا.اخذ تشانيول زوجه للسياره بين توديع العائلتين الحار.
واتجهوا لمنزلهم.عند وصولهم المنزل نزلوا وفتح تشانيول الباب دخل تشانيول اولا وخلفه بيك.
بيكهيون : ما هذا المنزل الن نسكن مع الاعضاء؟.
أنت تقرأ
❤My Cheating Husband. ...i Love You.❤
Fanfiction🌼🌼 تشانبيك مكتمله.praivet 🌼🌼هو زوجى لا لم يعد كذلك لقد تخلى عنا . 💔💔💔 ♡انتى ملكى . ¤لا لم أعد ملكك انا لن اعود ابدا . ♡ابدا تعنى وقت طويل . ¤نعم وانا اقصد ذلك.