بنات فوت. ز + كومنت. ز تسعنى بليز وكتقدير لتعبي
علقوا بين الفقرات.....⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘
بيكهيونpov:
ماذا كيف حدث هذا بسبب انى ام مهمل لم يكن ليحدث لطفلتاى اى مكروه لو كنت قد رفضت اقتراح تشانيول.
الهى الرحيم اجعل طفلتاى بخير.
تشانيول: ماذا هناك بيكهيون ما الذى يحدث لك.
بيكهيون بصراخ مصحوب ببكاء شدي.: اصمت انت السبب.
هيا لكى نذهب للمشفى لقد شربت تيا ماده كيمائيه من اللتى يستخدمها سيهون فى تغيير دهانات منزلهم ونقلوها للمشفى.
ثم جرى بيكهيون للخارج بما يرتديه ولم يكن سوى قميص تشانيول الحريري الاسود تبعه تشانيول بعد ان ارتدى ملابس واحضر معطف ليستر به جسد زوجه.
ركب السياره منطلقان للمشفى الذي اخبر سوهو بيكهيون انهم فيه.
وصلا الوالدان للمشفى ونزلا سريعا متجهين لاستقبال المشفى وسؤلوا الاستعلام عن مكان طفلتهم .
فاخبرتهم انها بغرفه العمليات لان الطبيب يقوم بعمل تنظيف لامعائها.
طوال الفتره التى تواجدت الطفله بالداخل كان بيكهيون يبكى وينتحب ويخبر تشانيول انه السبب وانه لن يسامحه ان حدث شئ لطفلتهم.
____________________
بيكهيون pov:
قد يعتقد الجميع اننى ابالغ برد فعلى وايضا بذياده اهتمامى بالطفلتين ولكنى فقط اخاف ان افقدهما . لن احتمل حدوث شئ لهما.
ايضا ابالغ بمحاولاتى الحصول على حمل آخر ولذلك لانى خائف من ان يريد تشانيول طفل فى المستقبل ولا استطيع اعطاؤه طفل فيلجأ لامرأه اخرة.
تعتقدون انى جننت لا هو فقط خوف يتملكنى اخاف ان افقد تشانيول او الطفلتين.
__________________
بعد قليل من الوقت خرج الطبيب وطمئن الوالدين والاعمام على طفلتهم .
وانه تم نقلها لغرفه اخرى للنقاهه. كان تشانيول يحمل سيا. وبيكهيون جلس على السرير الاخر محتضن تيا كانها ستهرب من احضانه.
بعد ان تماثلت الطفله للشفاء عاد بها الوالدين للمنزل . ولكن بيكهيون ذادت تصرفاته غرابه اكثر من الاول حتى انه قرر التوقف عن العلاج.
وتفرغ فقط للطفلتين.
أنت تقرأ
❤My Cheating Husband. ...i Love You.❤
Hayran Kurgu🌼🌼 تشانبيك مكتمله.praivet 🌼🌼هو زوجى لا لم يعد كذلك لقد تخلى عنا . 💔💔💔 ♡انتى ملكى . ¤لا لم أعد ملكك انا لن اعود ابدا . ♡ابدا تعنى وقت طويل . ¤نعم وانا اقصد ذلك.