فوت وكومنت بارت جديد
🌸علقوا بين الفقرات🌸
💋ارجوك لا تتالم لان المك هو من يسبب المى💋
⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘
تشانيولpov: عند سماعى تلك الصرخه اللتى زلزلت قلبى بشده . لانها لم تكن سوى صرخه بيكهيون علمت ان مكروها حدث له .
حركت فرستى سريعا حيث المكان اللتى اتت منه تلك الصرخه.
وهالنى المنظر الذى رأيت كان بيكهيون على الارض وفرسته ساقطه وهناك افعى بجوارهم يبدوا انها لدغت الفرس فاسقطت الفرس بيكهيون.
حول صغيري و تحته الكثير من السوائل الشفافه والدماء.
نزلت من على حصانى مسرعا وامسكت حجر كبير وقتلت به تلك الافعى.
ثم حملته على زراعى .بينما نحن كذلك كان اخى سيهون وبيكيوم و خطيبته قد وصلوا لحيث وجودنا.
بيكهيون: الطفلين....... اه....... تشانيول........اه........ انا مرتعب من اجل فقدهما.
تشانيول: ارجوك حبى كن فقط بخير ابقي معى الان.
اعطيت بيكهيون لاخيه وركبت حصانى مره اخرى واخبرته ان يحضر بيكهيون ويضعه فوق فخذى وانطلقت عائدا لمزرعه العائله.
بينما نحن متجهين للمزرعه كان الم بيكهيون شديد وكان ما زال ينزف وتخرج منه مياه فهمت انها المياه حول الجنين .
وصلت للمزرعه وكانا والدينا جالسين تحت شجره يتحدثون عندما رؤا منظرى انا و بيك نهض والده مسرعا.
بيون: ما الذى حدث له بارك؟ ماذا فعلت بابنى؟
تشانيول: لم افعل لزوجى شئ ..... ولكنى اعتقد انه يلد الان عمى.
فعلا عدم ثقه والد زوجه به تقتله.السيده بيون: ماذا لم يأتى موعده حتى بني.
تشان:لا اعلم ولكن يجب ان نجد طبيب فهو مؤكدا يضع الطفلين.
بيون: تعالى خلفى .
حملت بيكهيون واتجهت خلف حماى حتى وصلنا لمكان يشبه مهبط الطائره يقف فوقه طائره هليكوبتر.يبدوا انها خاصتهم.
وضعت بيكهيون بها واتجهت لمكان التحكم بالطائره وكان لدى فكره عن تشغيلها بسبب احد البرامج اللذى حَكمت الشركه على بحضوره.
اخذت اتجاهات الملاحه وادخلتها بالطيار الالى واتجهت لاقرب مدينه لادخل صغيري المشفى.
أنت تقرأ
❤My Cheating Husband. ...i Love You.❤
Fanfiction🌼🌼 تشانبيك مكتمله.praivet 🌼🌼هو زوجى لا لم يعد كذلك لقد تخلى عنا . 💔💔💔 ♡انتى ملكى . ¤لا لم أعد ملكك انا لن اعود ابدا . ♡ابدا تعنى وقت طويل . ¤نعم وانا اقصد ذلك.