فوت وكومنت وظبطولى البارت كدا.
علقوا على الفقرات.
💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋
Pov me:
على ذلك الطريق الذي لا يبعد عن المشفى سوى بضعه دقائق كان هناك ذلك الجسد الذي عشق حتى قتله العشق.
ملقى يحاول الجميع اسعافه. حتى وصلت سياره الاسعاف اللتى طلبها الماره .
رفع المسعف ذلك الشخص وادخله بها يحاول اسعافه قبل الوصول للمشفى حتى لا يفقده.
وصل سياره الاسعاف الى ذلك المشفى فى الشارع المجاور للحادث.
نقل المسعفون صاحب الجسد لداخل قسم طوارئ المشفى......
اجتمعت جميع الممرضات والاطباء باستقبال الطوارى لللاهتمام بالمريض المصاب.بعد معاينه حالته تم نقله لقسم الجراحه فالمريض مصاب بعده جروح نافذه بسبب زجاج واجزاء السياره المحطمه.
كما انه عند عمل اشعه له تم اكتشاف عده اضلاع بها شروخ واحد الضلوع مكسور ونهايها قريبه من القلب لذلك يجب المحافظه حتى لا يدخل طرف الضلع بالقلب....
ايضا وجود تهتك ببعض الاورده الموجوده بالذراع والقدم الايمن.... لذا سيتم اجراء جراحه لوصل هذه الاورده والا حدث موت للعضو مما سيؤدى الى حل سئ وهو بتره. هذا ما ورد بتقرير المشفى.
______________
بغرفه اخرى
الطبيب آدم: طبيب بيون .... انت بخير .... ما بك...بيكهيون : انا لست بخير اشعر بألم شديد.
فتح باب المكتب الذي يتواجد له بيكهيون ودخلت احدى الممرضات سريعا.
: طبيب بيون هناك مريض حالته حرجه جدا تم تحويله من طوارئ المشفى للجراحه وهذا هو الملف الخاص به.
امسك بيكهيون ملف المريض لكى يعرف حالته قبل التوجه سريعا لغرفه الجراحه.
اول تعبير ظهر على وجه بيكهيون هو الصدمه يليها الم شديد.
بيكهيون بصراخ: يا الهى لا ليس هو....
آدم: ماذا هناك بيون.
بيكهيون دون ادراك لما نطق به: انه زوجى ....وركض خارج الغرفه ايذهب حيث حبيبه المتألم.
دخل غرفه الجراحه وتجهز بالملابس الطبيه المعقمه عند دخوله نظر بيكهييون للجسد الساكن على طاولته الجراحيه وهو يشعر انه لو لم يتماسك سيموت بهذه اللحظه بسكته قلبيه من رؤبه معشوقه بهذه الحاله..
أنت تقرأ
❤My Cheating Husband. ...i Love You.❤
Hayran Kurgu🌼🌼 تشانبيك مكتمله.praivet 🌼🌼هو زوجى لا لم يعد كذلك لقد تخلى عنا . 💔💔💔 ♡انتى ملكى . ¤لا لم أعد ملكك انا لن اعود ابدا . ♡ابدا تعنى وقت طويل . ¤نعم وانا اقصد ذلك.