بعد وشوق

880 73 55
                                    

بما ان التفاعل فى البارت اللى فات سو باد  انا هكمل الروايه لكن هسرع الاحداث علشان تخلص.

فوت وكومنت علقوا بين الفقرات

💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥

بيكهيون pov:

الفتره التى تلت اجراءات الطلاق وحضانه الطفلتين كانت مؤلمه لقلبي ومتعبه لروحى بشده .

كنت فقط اقاوم لكى لا افقد طفلى الجديد فطبيبي اخبرنى ان الطفل ذكر... لن اكذب على نفس رغم كل ما يحدث انا ابدا لا استطيع عدم حب تشانيول ....

ولكنى قررت انى سأسير حياتى بصوره صحيحه .

ذهبت لمنزل عمى وطلبت منه عنوان يونهو.
فاعطاه لى هو قد انتقل لباريس واستقر هناك مع  زوجه......

فهو قد تزوج من حوالى السنتين.

حجزت سفر الى باريس وجهزت نفسي وطفلتى انا لن اعود الا ان كنت قادر على حمايه اطفالى و جعلهم الثلاث معى.

سافرت لباريس وعندى وصولى للمطار....
كان هو و زوجته باستقبالى زوجه يدعى كيم جى جونغ هو فتى بنفس حالتى ويبدوا انه حامل ايضا من بطنه المنتفخ .

يونهو: بيكهيون يا الهى اشتقت اليك اعرفك بجونغ جى جونغ.

بيك: سعيد برؤيتكم ايضا خاصه انت جى جونغ.

يونهو: انت بمفردك لما لم يأت الاحمق معك.....

بيكهيون بحزن: هل يمكنننا الذهاب ثم اخبرك.

ركبوا جميعا سياره يونهو وصلوا للمنزل فحمل يونهو الطفله وتبعه يونهو وجى جونغ.

دخلوا جميعا فوضعوا الطفله النائمه بالغرفه اللتى جهزها جى من اجل ابن عم زوجه.

جى جونغ: بيكهيون .. يونهو.. لقد جهزت الغداء ..

بعد تناول الغداء طلب بونهو من بيكهيون ان يتبعه لمكتبه حتى يحضر زوجه القهوه.

__________________

👁داخل مكتب يونهو👁

يونهو: اخبرنى بيك ما الذي حدث لما انت هنا ...ولما سيا  فقط معك  اين تشانيول وطفلتك الاخرى.

دخل جى جونغ ومعه القهوه وجلس بجوار بيكهيون

اخبرهم بيكهيون بجميع ما حدث فى الفتره السابقه
باختصار .

يونهو:  انا لست. مصدق... تشانيول يحبك لدرجه الحماقه بيكهيون ... هو لن يخونك طواعيه هكذا مؤكد هناك شئ خاطئ .

❤My Cheating Husband. ...i Love You.❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن