بناتى ...فوتز. وكومنتز. لتسعدونى
❤❤❤❤❤⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘
الامل هو ما يجعل لحياتنا معنى ولكن بدونه محتما ستستمر كوابيسك
⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘
Pov me:التفت تشانيول للخلف ليري ماذا حدث فقابله ذلك الجسد الفاقد للوعى ساقطا بأرض الممر امام الغرفه.
وضع طفلته اللتى كانت ما زالت بين يديه .واتجه لزوجه وصغيره ليري ما الذى حدث له.
هو مؤكد لم يرد ان يعرف بيكهيون بهذه الطريقه المفاجأه وألمه ان ذلك اثر ببيك لهذه الدرجه.حمل جسد بيكهيون بين ذراعيه واتجه لغرفتهم ووضعه على السرير.
تشانيول وهو يملس شعر بيك : صغيري استيقظ لا تقلقنى عليك .
------------------
انتظر تشانيول ما يقارب الساعه ينتظر ان يستيقظ بيك بمفرده ولكن ذلك لم يحدث لذا قرر الاتصال بطبيب بيكهيون .
تشانيول: طبيب كيم رجاء تعالى لمنزلى فبيك فاقد لوعيه منذ بعض الوقت.
اتى الطبيب وبعد فحص بيكهيون اخبر تشان بأن جسد بيك مازال منهك من الولاده ومعرفته بالخبر سببت له نوع من الصدمه هو فقط يحتاج ان يرتاح وسيكون بخير بعد ذلك.
اهتم تشانيول بالصغيرتان بمساعده الخدم فى انتظار
استيقاظ بيك.فى منتصف الليل بعد نوم الاطفال وذهاب تشانيول للنوم هو الاخر عند دخوله للسرير سمع صوت شهقات منبعث من تحت الغطاء حيث يرقد بيكهيون.
رفع تشانيول غطاء السرير فوجد صغيره دافن وجهه بالوساده ومستمر بالبكاء
التصق تشانيول ببيك ورفع جسده واحتضنه. انتفض بيكهيون مبعدا تشانيول عنه.
تشان: بيكى ماذا يحدث صغيري اهدء .
ليكى : لما......... لم تخبرنى بما قال الطبيب.تشان: بالطبع كنت سأخبرك بيكهيون ولكنى كنت منتظر ان تتعافى اولا .
ثم انت انجبت الصغيرتان منذ وقت قليل ولن نفكر بالاطفال لمده.
بيكهيون: ارجوك تشان انا لست مرتاح مع الامر ابتعد عنى لفتره............... ارجوك ببكاء.
حاول تشانيول الاقتراب مره اخرى ولكن بيك وضع يده فاصل بينهما .
فعرف ان صغيره يحتاج ان يكون بمفرده حتى يهدء.
أنت تقرأ
❤My Cheating Husband. ...i Love You.❤
Fanfiction🌼🌼 تشانبيك مكتمله.praivet 🌼🌼هو زوجى لا لم يعد كذلك لقد تخلى عنا . 💔💔💔 ♡انتى ملكى . ¤لا لم أعد ملكك انا لن اعود ابدا . ♡ابدا تعنى وقت طويل . ¤نعم وانا اقصد ذلك.