راحو عل الصالون وتمكيجو وعملو شعرهم.. وعين ادم سواق خاص لفرح ياخدها وين ما بدها... وبعد حوالي الخمس ساعات يلمشاغل..
وصلو عل الحفلة.. وتفاجأت فرح من الكم الهائلمن لناس اللي اجو.. وتوقعت عرسها يكون عل ضيق.. وبدون اي بهرجات بس اللي شافتو كان متل حفلات العصور القديمة.. بنات وشباب.. ونسوان ورجال.. وكلن عم يرقصو مع بعض.. استغربت من كون الحفل مختلط.. بس اول ما العنو نوالعروس.. اجت.. طلعو كل الرجال.. من الحفل.. وضلو لنسوان.. نزلت من لسيارة.. ومشيت ووراها ام سيف ومريم وسارا.. وهي كانت متل الملاك بفستاها الؤلؤي.. ومناكيرها الاسود.. وشعرها المسدول بطريقة رائعة ومكياجها اللي مبرز ملامح وجهها الجميلة.. وماسكة بايدها باقة الورد الحمرا.. ومشيت هاد الممر وهي مو قادرة ترفع راسها... بس اول ما صارت داخل الصالة ما قدرت ما تطلع حولها واول شي شافتو وجه ادم.. كان عم يبتسم بدقا... حست فجأة وكانو اعصايها ارتخت والتوتر راح.. وحست بلامان.. عل قد مو كانت خايفة من قبل.. عل قد مو هي هلق حاسة بلامان.. وتساألت يا ترى هي عنجد بتحب ادم ولا بس حاسة بلامان.. ورجعت قالت لنفسها انو ما بيهم طالما عم تحس معو بشعور جديد.. وحلو.. وممتع..وبيخليها طول الوقت تنتظر شو التالي..
وقفت امامو..وتطلعت بعيونو.. شافت دموع مكبوتة..حست بداخلها بشي غريب معقول انو هو من كتر ما بيحبها دمع.. ابتسمت بخجل.. مسك يديها ورفعهن لشفيفاو وباسهم.. واخد منها الباقة وراها لاختو وشبك ايدو بايدها ومشي للستايج..
طلعو عل لستايج امام نظرات الكل.. وحطولهم اغنية thinking out loud.. +بليز سمعوها كتير حلوة +.
وحاوط خصرها بايد.. ورفع ايدها بلايد التانية.. تطلع بعيونها لثواني وهو عم يرقص.. ورجع رفع راسو.. حست بشي غلط.. انفاسو تقلانة.. وابتسامتو مو موجودة.. رفعت راسها وتطلعت بوجهو عيونو مغمضين.. وعاقد حواجبو.. شدت عل كتفو تنهد سالتو : فيك شي؟؟
ابتسم وتطلع فيها: مو مصدق بس..
فرح رفعت حواجبها: شو مو مصدق؟؟
ادم : انو انتي صرتي الي
خجلت ونزلت راسها.. وارتفعت حرارة جسمها.. نزل راسو لرقبتها واستنشق ريحتها باستمتاع ورفع شفايفو لجبينها وباسها عل جبينها وهو مبسوط.. حست فرح فيه عم يبتسم عل بشرتها.. رجع نزل شفايفو لاذنها وقال : الك عندي مفاجأة حلوة كتير.. متاكد انك لتفرحي فيها..
فرح ما حكت بس حطت جبينها عد رقبتو ..
وضلو يتمايلو عل انغام لاغنية لحتى خلصت.. ووقفو وتطبع فيها ومسح عل جبينها واشر للحرس اللي برا.. فتحو الباب.. وانصدمت فرح لدرجة حست نفسها ما عاد تقدر تخكي.. لما وقعو عيونها عل ابوها.. لابس بدلة.. وداخل بشعرو الاشيب.. وهو عم يبتسم..
تصنمت مكانها... تطلع فيها ادم بابتسامة.. والاب كان عم يقرب.. فجأة ركضت فرح وهي عم تحاول ترفع فستانها.. عند ابوها... لحد ما اصتدمت بجسمو الكبير.. وضمها ه. بشوق... وقال : يا روح ابوكي..
رفعت راسها عن صدرو وشاف ابوها وجهها دموع.. اخدت محرمو ومسح دموعها وقال: خلص لا عاد تبكيهلق زوجك بيشوفك عل حقيقتك وبيبطل يتزوجك..
ضحكت فرح من بين دموعها وقالت: اشتقتلك..
ضم راسها وقال : الناس عم يقولو.. مين هلد اللي اجا سرقهل من زوجها..
ضحكت بصوت اعلى.. وانتبهو لمريم اللي كانت واقفة حدهم وعم تنتظر دورها..
ابتسم الاب وهو عم ضم مريم..
ويبوس راسها..
التفتت فرح لادم وشافتو لسا واقف عند الستايج.. وحاطط ايديه بجيوبه وعم يتطلع فيها بابتسامة.. بادلتو الابتسام.. والتفتت لعند ابوع.. اللي اشرلها ان. تروح لعندو.
رجعت فرح عل ستليج.. وقربت لجنبو..وقال : عجبتك المفاجأة..
ضمت صدرو بسعادة.. وكملو حفلتهم.. بسعادة من قبل الكل.. وام سيف تصرفت وكانو هي ام العروس..
ولم خلصت الحفلة..وقبل ما يطلعو بلسيارة..
وقفت فرح لتودع ابوها: والله ان لسل ما شبعت منك..
الاب : رح نرجع نلتقي... لا تخافي.. المهم هلق فرح.. انتي هلق متزوجة.. بدي منم تكوني منيحة مع زوجك.. وتكوني معو عل حلوة والمرة..يا بنتي ادم بينشرى بلالماس... وباين انو بيحبك... ويمكن حتى قبل ما تتزوجو...
انتبهي عليه وحافظي عل ييتك.. واسرار بيتك.. وصرني سر زوجك.. وخليكي متل ا انا بعرفك... قوية.. وطيبة..
وباس جبينها...
قالت فرح بتاثر : وانا عند الوعد..
مشيت فرح لعند ادم.. اللي كان عم يودع كم شخص.. قرب ابوها معها وضم ادم : انتبه عل بنتي يا ادم ودير بالك عليها... صح هي لسانهل طويل.. وعصبية.. بس قلبها طيب وحنونة وبينضحك عليها بكلمتين..
فرح بتذمر: هلق هيك؟؟
ادم ضحك وقال : عني لا تاكل هم بعيوني... بناتك التنتين. وصدقني انا ما رح اخلي وحدة فيهم تحتاج حدا طالما انا عايش..
ابو فرح حط ايدو عل كتف ادم: وهاد العشم..
ادم : عمي اليوم رح تبات ببيتنا.. وبكرا رح ترجع..
الاب.: لا خليني ارجع.. ما بد يمشاكل..
ادم : بس..
قاطعو : لا بس ولا شب.. خلص ادم اناراجع.. مع واحد من الشباب..
وبلفعل بعد ما ودع فرح ومريم... راح...
وطلعت فرح وراحت عل بيت مع زرجها العزيز..
أنت تقرأ
حبيتها المجرمة
Romanceاتهم الاب بقضية قتل.. فضلو البنتين لحالهم.. والظابط.. عشقها فقرر ياخدها لنفسو.. رواية حلوة وممتعة وبتمنى تعجبكم..