-!! الصدمة !!-

6.3K 373 16
                                    

كونيتشوا مينا-سان (مرحبا جميعا) في الجزء الجديد من UGLY TO BEAUTY ..

كونيتشوا مينا-سان (مرحبا جميعا) في الجزء الجديد من UGLY TO BEAUTY

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


دق جرس لبدأ الحصة الاولى و كان جميع من في الصف متعجبين من ميكو و كانوا يتسألون من تكون (لانهم لم يعرفوها), حضر الاستاذ الى الصف و طلب من الجميع الهدوء .

بدأ الاستاذ بالمناداة على الاسماء لكي يعرف من لم يحضر الى المدرسة , عندما وصل الى اسم سوزوكي ميكو و نادى على اسمها اجابته ميكو بقول "حاضرة هنا" و رفعت يدها عند قولها لذلك .
فجأة تعلو صرخة جميع من في الصف "مااااااااذاااااا!!!" في وقت واحد من تفاجئهم بالموقف . (الاخوان ما مستوعبين الموقف كأنها صدمة قلبية تحصل لهم XD ) .

عند نهاية الحصة الاولى تجمع كل من الفتيات حول ميكو لكي يعرفوا كيف حصل ذلك و كثرت الاسئلة على ميكو ك " كيف اصبحت بهذا الشكل ؟ ما النظام التي اتبعتيه ؟ الخ....." .

لم تعر سوزوكي ميكو اي اهتمام لهم فلم تجبهم بل عاملتهم بالمثل عنجما كانت تسألهم (عندما كانت سمينة ) فيتهربون منها او يشيحون بوجهم عنها .
كانت الفتيات من جهة يسألنوها و كان الفتيان من جهة اخرى يتحدثون فيما بينهم عن مدى جمالها و مدى اعجابهم بها و كأنها فتاة جديدة ليست تلك الفتاة السمينة التي لم ينظر او يتكلم عنها اي احد .

انتبهت ميكو الى ناكاجيما كايتو كانه مهتم بها ,فجأة وقفت ثم بسرعة اتجهت الى ناكاجيما كايتو و احتضت ذراعه (كان كايتو واقفاََ).

(في الجزء القادم ساضع تشبيهات الى شكل سوزوكي ميكو الجديد)

قال كايتو لميكو بتلعثم و وجنتاه حمروان "م...ما الذي تفعلينه يا سوزوكي-سان ؟؟" اجابته ميكو بصوت ناعم "اني احتضن ذراع من احب فقط ...ثم " احمرت وجنتا كايتو اكثر و قال "ثم ...ماذا؟" اجابته ميكو "ثم ان عليك مناداتي بميكو فقط و الا سأعاقبك !" قال كايتو "ما الذي ستفعلينه يا سوزوكي-سان" (قال سوزوكي-سان غيرمتعمد) . رفعت ميكو نفسها قيلاََ ثم قبلت كايتو على خده و قالت له " هذا ما سيجدث فعليك مناداتي ب ميكو فقط " احمر وجه كايتو بالكامل (وبل بدأ بأخراج ابخرة) و قال "حاضر يا ... ميكو-تشان" عندها ابتسمت ميكو ابتسامة بريئة تشعر من ينظر اليها بالراحة .

بعدها احد الفتيان الذين حول كايتو قال " انووو (المعذرة) هل يمكني مناداتك ب ميكو-تشان ايضا ؟" , نظرت ميكو اليه نظرة حادة و مخيفة و قالت بصوت حاد "لا لا يمكنك حتى التفكير بذلك !!! " (ابتليت على عمرك يا صاحبي) ارتعب ذلك الفتى ثم قالت ميكو " الوحيد من يمكنه مناداتي هو كايتو-كن" .

انظرونا في الجزء القادم في احداث تملأها المفاجأت .

LIKE #FOLLOW_ME #VOTE #

شكرا لكم

Ugly to Beautyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن