- موعد فضيع و جاسوس مريع -

3.1K 217 13
                                    

كونيتشوا مينا-سان 
في الجزء الجديد من UGLY TO BEAUTY 

اخبر كازوكي مكان التقائه بميكو وقتها و اتفقى على وقت معين

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


اخبر كازوكي مكان التقائه بميكو وقتها و اتفقى على وقت معين . (و هذا كله قد سمعه كايتو لانه قد اصغى الى حديثهما)

في اليوم المحدد ذهبت ميكو الى مكان التقائها بكازوكي عند مكان يوجد فيه تمثال ، انتظرت ميكو هناك مدة و كان كل من في المكان يحدقون اليها لشدة جمالها ، بعدها اتى كازوكي و قال لميكو "اسف لجعلك تنتظرين " فردت عليه ميكو و قالت "لا بأس قبل قليل اتيت " ، نظر كازوكي اليها (الى ما كانت مترتديه ) و قال " تبدين جملية جدا كعادتك " فقالت ميكو "كفاك مجاملة لنذهب " . كان كايتو يتجسس عليهما ليضمن عدم حدوث اي شيء غريب .

ذهب كازوكي و برفقته ميكو الى السينما في البداية ، رأى كازوكي بعض الثنائيات ممسكين بأيادي بعض فمد يده لكي يمسك بيد ميكو فعندما احست به قالت " ما الذي تفعله ؟" فرد عليها " فقط امسكي بيدي و لا تتذمري " فأمسكت ميكو بيده . عندنا رأى كايتو ذلك بدأ بالغليان من الغضب .

بعد مضي ساعة انتهى الفلم و خرج كل من ميكو و كازوكي من السينما ، فقال كازوكي "كان ذلك فلما رائعا" (كان الفلم رومانسي) فردت عليه ميكو " اجل اجل لا اهتم " في نفسها تقول ميكو "كان فاشلا جدا حتى الممثلون مقززون" ، توجه كازوكي و ميكو الى احد المطاعم لكي...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بعد مضي ساعة انتهى الفلم و خرج كل من ميكو و كازوكي من السينما ، فقال كازوكي "كان ذلك فلما رائعا" (كان الفلم رومانسي) فردت عليه ميكو " اجل اجل لا اهتم " في نفسها تقول ميكو "كان فاشلا جدا حتى الممثلون مقززون" ، توجه كازوكي و ميكو الى احد المطاعم لكي يتناولا الغداء و كما العادة كان كايتو يتبعهما .
بعد المطعم ذهبا الى المنتزه .

عند الغروب مشى كازوكي مع ميكو الى منزلها ، عند اقرابهما من منزل ميكو بدأ كازوكي بالاقتراب من ميكو اكثر فأكثر ثم قال "مي-تشان هلا اعطيتني قبلة ارجوك ؟" فردت عليه ميكو " اييييه ، قلت لك لا تصرفات غريبة " فقال لها " ارجوك " فرفضت ميكو ذلك عندها امسك كازوكي يدها و وجها فسحبها اليه ليقبلها فكانت ميكو تقاوم فلم تستطع لانه اقوى منها ، فأسرع كايتو و سحبها اليه و قال "قالت لك لا تصرفات غريبة " عندها ابتسم كازوكي و قال " كنت اعلم ان هناك من كان يلاحقنا ، لكني لم اتوقع انك ستخرج" تردد كايتو و قال " انا... انا لم اكن الاحقكما كنت اريد استعارة دفتر مي...سوزوكي ميكو-سان فقط " فقال كازوكي " هذا صحيح هذا صحيح اذن انا سأذهب و انت اوصلها الى المنزل و استعر ذلك الدفتر يا رأس اليقطين " ثم رحل كازوكي .

عندما دخل كايتو الى منزل ميكو انحنى و قال " انا حقا اسف كنت الاحقكما ارجوك سامحيني " وضعت ميكو يدها على كتفه و قالت "لا بأس فلولاك لكان قبلني ذلك الاحمق انا اسامحك" ثم ابتسمت لها و قالت " هذا يعني انك لا تريد الدفتر " فأجابها " اجل " ثم رحل .

مرت الايام و بدأت الامتحانات و في اخر يوم من الامتحانات بعد الحصة الرابعة اتى كينجي و قال لميكو " ني-تشان هيا هيا !!" فأخرجت ميكو تذكرتين (دعوتين) و اعطت واحدة الى كازوكي و قالت " هذه دعوة الى المجيء الى جزيرة العائلة الصيفية هل ستأتي ؟" فرد عليها كازوكي "اجل !!" ، بعدها اعطت التذكرة الاخرى الى كايتو و قالت "انت عليك ايضا ان تأتي !، هذا اجباري !!" عندها قال كازوكي و كينجي في نفس الوقت " لما عليه ان يأتي هو ايضا ؟؟" فردت عليهما و قالت " قال ابوانا ان على 6 اشخاص الذهاي و إلا لن نذهب و بالاضافة انهما لن يأتيا لن لديهما اعمالا "  عندها تنهد اﻻثنان .

انتظرونا في الجزء القادم - العطلة الصيفية - في احداث مثيرة و شيقة .
اعطوني ارائكم و شكرا لكم .

#LIKE       #FOLLOW_ME         #VOTE       #COMMENT  

Ugly to Beautyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن