كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من UGLY TO BEAUTY
بعد اسبوعان من مغيب ميكو , عادت ميكو الى المدرسة و طلبت من الاستاذ بتغيير ممثلة الصف لانها لايمكنها ذلك بعد تلك الحادثة فوافق الاستاذ و وضع ممثلة جديدة .
بعد 3 ايام انعقد اجتماع في حصة و مع الاستاذ بماذا سيقرر لليوم الثقافي , اقترح الطلبة افكار عديدة فكان على ممثلا الفصل تحديد ما هو افضل فتم التحديد في اليوم التالي بأنه سيكون مقهى لكوسوبلاي القصص الخرافية و سحب جميع الطلاب اوراق لكي يحدد فيها ماذا سيلبسون في اليوم الثقافي و تم التحضير لذلك اليوم لمدة 3 ايام قبل اليوم الثقافي .كانت ميكو ستلبس ملابس لكوسوبلاي فتاة الرداء الاحمر و كان الكوسوبلاي الخاص بكايتو هو الساحر في قصة علاء الدين .
اتى اليوم الثقافي ة بدأ الجميع في بذل جهدهم , بعد ساعة من بداية الثقافي اتى اخ ميكو كينجي و معه رين و كوتا , عندما دخل كينجي الى فصل ميكو رأته و سحبت لجهة الطلاب اللذين يعملون و قالت له " ما الذي تفعله هنا و لما رين و كوتا معك !؟" اعطى كينجي كوتا الذي كان يحمله و قال " امي سافرت و مربية كوتا مريضة و لم تأتي و كان كوتا يبكي فلم يكن لدي خيار اخر سوى ان اتي و احضر رين معي " فردت عليه "هكذا اذن ابقى هنا حتى اتي " ذهبت ميكو (حاملة كوتا) الى ممثلة الفصل الجديدة و اخبرتها انها لن تتمكن من العمل لظرف عائلي لكنها ستبقى في المدرسة , عندما نظرت الممثلة اليها و هي حاملة كوتا و رين بالقرب منها سألتها الممثلة "هل هذان اختك و اخوك ؟" فأجابتها "نعم و اخي ينتظر هناك " قالت ممثلة الفصل " KAWAIII !!! (بمعنى كيوت و ظريف).
في تلك الاحيان بينما كان كينجي ينتظر فجأة ظهر كايتو الذي كانت فترة استراحته قد بدأت فنظر كينجي الى كايتو و قال " ان هذا الزي يلائمك ايها الوغد الحقير" انتبه كايتو اليه و امسك بملابسه و قال "ماذا تعني !! اتريد ان تحدث شجار يا هذا !!؟!!" , فجأة اتت ميكو و نظرت اليهما و كانا على وشك بدأ شجار فأمسكت ميكو بكينجي و قالت له "توقف لا تحدث اي مشاكل معه !!" فرد عليها "حسنا" عندها اتت رين و نظرت الى كايتو و قالت "اوه انه السيد احمق-سان" و اشارت اليه , عندما سمعها كينجي انفجر من الضحك قائلا "احمق-سان !!!" و هو يشير اليه , فضربت ميكو رأس كينجي و قالت "اصمت !!" فقال كينجي " حسنا حسنا لن اقول له احمق-سان ...... يا احمق-سان" و انفجر ضاحكا مجددا فضربته ميكو و قالت له "قلت لك بأن تصمت !!" .
اتت ممثلة الفصل و نظرت الى كينجي و اسرعت اليه و قالت "لابد انك سوزوكي كينجي-كن اخ سوزوكي-سان ؟؟" فأجابها "نعم" عندها امسكت بذراعه و ادخلته الى غرفة تبديل الملابس و اعطته زي امير و قالت "ارجوك هلا ساعدتنا بما ان اختك لن تتمكن من ذلك ؟؟" فرد عليها كينجي "حسنا ". غير كينجي ملابسه و عندما خرج قال له كايتو مباشرةََ بأستهزاء "فخامتك اتريد شيئا , سوزوكي-ساما " فأجابه كينجي مباشرة " على الاقل لست ساحرا خائنا !!" (اتى القصف في الجبهة) عندها ذهب كينجي و خرج الى المقهى عندما رأته الفتيات بسرعة اجتمعن حوله و اردن التقاط الصور .
انتهى اليوم الثقافي و كان الجميع فرحا لذلك حتى ميكو فكانت تضحك اكثر من العادة من شجارات كايتو و كينجي بالكلام .
بعد اليوم الثقافي تأتي الامتحانات حيث يكون الجميع مشغولا بالدراسة . انتهت الامتحانات و نجح الجميع فيها فكان الجميع فرحا . (كان كيتو في العطلة نادما ندما شديدا على ما فعله بميكو في ذلك اليوم , رغم انها قد سامحته عند نهاية اليوم الثقافي)انتظرونا في الجزء القادم - مفاجأة ظهور محب جديد - المليء بالاحداث المثيرة
LIKE #FOLLOW_ME #VOTE#
أنت تقرأ
Ugly to Beauty
Lãng mạnالقصة تتحدث عن فتاة سمينة عاشت 9 سنوات من مراحل الدراسة لم يتكلم معها احد الا القليل عندما دخلت الى الثانوية لم يتكلم اليها اي احد في السنة الثانية من الثانوية حدث لها تغيير في حياتها و كانت صدمة للجميع ...... لنكتشف ما حصل و ما سيحصل لها ....(القص...