- احياء حادثة ! -

2.4K 182 4
                                    

كونتشوا ميما-سان
في الجزء الجديد من UGLY TO BEAUTY

كونتشوا ميما-سان في الجزء الجديد من UGLY TO BEAUTY

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

(هذا تشبيه لـ هاشيبا كازوكي )

مر اسبوع منذ ان اصبح سوزوكي ميكو و ناكيجيما كايتو متحابان بشكل رسمي , و منذ ذلك الاسبوع بدأ سوزوهرا فيوكي بمزاولة المجيء الى تلك الثانوية لكي يمر على اخته سوزوهرا ميو (اسمياََ) , كان فيوكي عندما ينتظر اخته ميو ان تخرج كان فيوكي عندما ينتظر يرى ميكو و كايتو و شخصان اخران يبدون و كأنهم اصدقاء متفقين مع بعض , فهاج لديه الحقد و الغيرة فأراد ان يشعل الفتنة بينهم و يفرقهم , فخطرت له فكرة شيطانية لكي يفرقهم .

ارسل فيوكي بعد اسبوع اخته ميو لاعطاء كل من كازوكي و كينجي رسالة و اخبرها ان تعطيهما كلاََ على حده من دون ان يلاحظ اي احد .

اعطت سوزوهرا ميو الرسالة الى سوزوكي كينجي في البداية ثم بعدها اعطت الرسالة الى هاشيبا كازوكي و خبرتهما ان عليهما الحضور فأنه مهم و طاريء بعد يوم من اعطاءها الرسائل لهم .

في اليوم المحدد ذهب كل من سوزوكي كينجي و هاشيبا كازوكي الى مكان الالتقاء فـفوجء كل منهما في سبب وجود الشخص الاخر , انتظر كينجي و كازوكي مدة حتى فجأة دخل فيوكي فقال كازوكي "من تكون انت ؟؟" اجاب فيوكي عليه و قال "انا من استدعيتكما هنا لأخبركما شيء مهم " فقال كينجي له "ما هو ذلك الشيء المهم ؟؟!" فقال فيوكي "لما العجلة اجلسا و لنتحدث عن محبوبتكما سوزوكي ميكو-سان و ما حدث لها " هاج كل من كينجي و كازوكي و امسكا بملابسه و قالا "اخبرنا ما الذي تعنيه بذلك ؟؟!!" ابعد فيوكي يديهما و قال "اجلسا و سأخبركما " , جلس كازوكي و كينجي فأخبرهما عن حادثة محبة ميكو لكايتو و اعطاءه الكثير من الهدايا و من ثم خيانته لها بجعلها تلتقي مع شخص و ان ذلك الشخص قد اعتدى عليها و بالطبع لم يذكر انه كان ذلك الشخص , بعد ان سمع كلاهما ذلك الكلام استشاط كلاهما من الغضب فعندها كان فيوكي سعيداََ .

في اليوم التالي كان كلاهما قد اتفقا ان لا يجعلى كايتو يتحدث مع ميكو , فكانت ميكو عند الفسحة بعد الحصص تستدير لكي تتحدث معه فكان كازوكي يقاطعها بسؤالها سؤال او التكلم معها .

عند الانتهاء اليوم الدراسي اعتاد اربعتهم ان يسيروا معا , عندما اصبح ميكو و كايتو متحابان كان يسيران بجانب بعض , لكن الآن سار كازوكي من يسارها و كينجي من يمينها فكانت ميكو تقول لهما "انتما الاثنان تتصرفان بشكل غريب عن بقية الايام " فكان يردان "لا شيء غريب " .

عندما وصل الجميع الى منزل ميكو دخلت ميكو فسحب كازوكي كايتو الى زقاق قريب , و كان كينجي دخل وضع حقيبته و خرج .

كان الثلاثة في ذلك الزقاق قفال لهما كايتو "ماذا هناك ؟ ما الذي يحدث ؟" اجاب عليه كازوكي "انت من سيخبرنا ما الذي فعلته في سنتك الثانية مع ميكو !!" توتر كايتو لأنه تذكر الحادثة فقال " ما الذي حدث ؟؟" , امسك كينجي بملابسه و دفعه للحائط و قال "لا تتظاهر الغباء ايها الخائن الوغد !!!" فقال كازوكي بعدها "اخبرنا عن اعتداء شخص على ميكو بواسطتك !!!" لم يتكلم كايتو عن اي شيء بل قام بدفعهما و هرب .

عاد كينجي الى المنزل و صادف ميكو فقال لها "انا لا اسمح لك بأن تتحدثي مع ذلك الوغد ناكاجيما كايتو" فردت عليه "لماذا هذا فجأة ؟؟" فقال كينجي "لا شيء لكن لا تتكلمي معه" ثم غادر الى غرفته . عادت ميكو الى غرفتها فرأت رسائل من كايتو يقول لها انهما قد اكتشفا ما حدث في السنة الثانية بطريقة ما فأخبرته انها ستوضح لهما في اليوم التالي .

انتظرونا في الجزء القادم - المعرفة سر المسامحة - في احداث مثيرة و شيقة

شكرا لقرائتكم , اعطوني ارائكم و لا تنسوا التصويت و ان تتطلعوا على القصة الاخرى

LIKE #FOLLOW_ME #VOTE #COMMENT#




Ugly to Beautyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن