في البيت الآمن..
أغلق(ليفي) هاتفه في انفعال واضح، ثم التفت إلي الرجل الذي يقف قائلا: لقد انفجرت بهما السيارة، لقد نجحت خطتك هذة المرة يا(بنيامين) .
ابتسم(بنيامين) في شر و قال : كنت أتمني رؤيتهما و هما محروقين.
ثم قال في قلق: هل أنت واثق سيدي بأنهما قد لقيا حتفهما في الانفجار؟
تردد(ليفي) قليلا ،ثم ظهر الشك في ملامحه، و أمسك هاتفه متصلا برقم، و انتظر قليلا حتي سمع صوت محدثه ،و قال في توتر : أنا(ليفي) يا (ديان) ،هل سمعت عن حادث انفجار سيارة BMW في الحديقة العامة؟
استمع للرد ثم قال : أريد معرفة عدد الإصابات الناشئة عن الانفجار؟
استمع إلى محدثه و انتظر، في هذا الوقت كان يطرق علي سطح مكتبه بإصبعه حتي سمع صوت محدثه.
قال في غضب : حتي الفتاة لم تلق مصرعها..حسنا(ديان).. وداعا.
أغلق هاتفه، سأله(بنيامين): ماذا قال لك؟
قال(ليفي) بغضب : لقد أصيبت الفتاة إصابة خطيرة، و قام الدكتور( أدلوف ريشمان) الخبير الجراحي بعملية ناجحة لاستخراج شظية من ظهرها، أما هذا الرجل لم يصب بأي سوء سوى بعض الكدمات.
قال(بنيامين): لم أتخيل ذلك.
قال(ليفي) يبدو أنه ليس أمامي سوى طلب المساندة من رئيس المنظمة.
قال(بنيامين) وهو يفكر : ما رأيك بالمواجهة المباشرة؟
قال(ليفي): و كيف يا ذكي؟
أخرج(بنيامين) هاتفه الجوال و اتصل برقم ما، ثم قال بصوت باك : مساء الخير، آسف للازعاج، لقد سمعت بحدوث حادث لأخي(أحمد ) ،فهل هو بخير؟
استمع للرد ثم قال : هل يمكنني ان أتحدث معه؟
استمع للرد ثم قال : شكرآ لكي.
قال بصوت خفيض: أين تريد أن تقابله؟
التمعت عينا(ليفي) و قال : الهنجر القديم أمام مدرسة........
قال(بنيامين) في الهاتف : أهلا مسيو(أحمد)، لا تسأل من أنا، أريد مقابلتك للتحدث في أمر بالغ الخطورة، سنتقابل في الواحدة صباحا عند الهنجر القديم أمام مدرسة........
أغلق هاتفه ثم قال : اتصل برجل المنظمة حتي يساعدنا.
اتصل(ليفي) في انفعال..
و شر.
.................جلس(سيف) علي مقعد بجانب سرير (رنا) في غرفة العناية المركزة..
قال بخفوت و هو يتنهد : كم أتمني ان تقومي من مرقدك هذا؟
ثم خرج من الغرفة للاستقبال، ثم اتصل برقم ما قائلا: لم أتوصل بعد لاتفاق بشأن البضاعة المطلوبة، تكلمت مع عامل شركة النقل، سكرتيرتي أصيبت، ومقيمة في المستشفى ........ ، ما زلت أحاول كسب الصفقة.
استمع للرد ثم أغلق هاتفه.
ليتجهز للقاء.
لقاء الموت.
أنت تقرأ
الجلاد
Acciónوقف (ليفي) أمام الشاب المقيد قائلا في خبث : كنت فاكر نفسك هتعرف تقضي علي منظمة بنيت في ثماني سنوات ، زميلتك الآن في طريقها للموت ، الآن سأذهب لعملي، (ريمون) سيقوم بالواجب بعد أن جعلته يفشل في مهمته أكثر من مرة. نظر الجلاد له بغضب ، و هو يضحك . هل...