في 1/11/2020..
لندن..
بعد العاشرة مساء..
اقترب رجل الأعمال المصري المشهور محمد ناجي من عمارة سكنية يعيش بها.
دخل للمصعد، ثم ضغط على الزر ليصعد الي الدور الثالث حيث يقيم.
فتح الباب و خرج، ثم انتبه لنور الممر المطفأ ، أخرج مفاتيح شقته و هو يطلق صفير من فمه للحن شهير.
وضع المفتاح في القفل ،وهو لا يعلم بالخطر المحدق.
فتح باب شقته ليدخل.
أغلق الباب ليدخل، اقترب ليشعل ضوء الشقة،ضاغطا علي الزر، ليجده مطفأ، تنهد ثم أقترب من غرفة نومه، خالعا معطفه، فتح باب الغرفة، لكن شخصا ما في الظلام أطلق رصاصة من مسدس مزود بكاتم صوت، اخترقت جبهة محمد مرديا إياه صريعا.
وقف الرجل، ثم اقترب من الجثة ،و بحث في جيوبه ليخرج عده أوراق ما واضعا إياها في ملابسه، ثم تحرك خارجا من العمارة، و يركب سيارته بعد أن نفذ مهمته بنجاح.
.................
في 5/11/2020..لندن..
خرج الدكتور أحمد سمير من العمارة التي يقطن بها، وانتظر خروج زوجته بعد أن ركب سيارته الكائنة أمام العمارة.
بعد عشر دقائق، ظهرت زوجته الجميلة و هي تنزل السلالم في سعادة، بسبب خروجها مع زوجها الذي نادرا ما تراه.
شغل الدكتور أحمد السيارة في سعادة، لكن ما حدث لم يكن في الحسبان.
انفجرت السيارة، جاعلة من جسد الدكتور أحمد أشلاء، وقاضية على سعادة الزوجة، التي أخذت تبكي و تصرخ، و تجمع الناس حولها.
وقف رجل ينظر إلى ما حدث من بعيد، ثم تحرك بعد ما تأكد من موت الدكتور.
................
في 8/11/2020..لندن..
دخل المهندس كريم محمد مع خطيبته الي إحدي المطاعم المشهورة.
جلسا علي إحدي الطاولات، و أخذا يتحدثان في حب و شوق، و جاء النادل معطيا لهما قائمة الطعام مبتسما، طلبا الطعام وأخذا يأكلان ويتحدثان، لكن حدث أن تألم الخطيبان، و أخذا يفرغان ما في بطنهما، تجمع الناس حولهما، لكن ملك الموت موجود في المكان، بعد دقائق معدودة كان المهندس كريم و خطيبته انتقلا للرفيق الأعلي.
............
في 10 /11/2020..لندن..
أمام السفارة السعودية..
خرج سيادة الملحق العسكري نصر بن حكم و حوله ستة من الحرس الخاص به.
اقتربت سيارة السفارة من باب الخروج، لكن حدث أن ظهرت سيارة سوداء كبيرة، وقفت بجانب سيارة السفارة.
خرج منها مدفعين رشاشان من نوافذ السيارة، ليبدأ إطلاق نار كثيف على الملحق العسكري و حرسه ،ليتم تصفيتهم في الحال.
ثم انطلقت السيارة في سرعة جنونية، تاركة خلفها الملحق و حراسه و بعض المارة قتلي،ليكتب القدر نهاية مأساوية لرجل قدم الكثير لبلاده.
.............
جريدة عين..صفحة أخبار العالم ..
"فقدت دولة السعودية الشقيقة رجلا من أعظم الرجال، أنه سيادة الملحق نصر بن حكم بعدما تم اغتياله من قبل قلة من الإرهابيين، سينقل الجثمان إلى السعودية اليوم ليدفن.
كما اغتالت الأيادي الغاشمة للإرهاب ثلاثة من خيرة رجال مصر، الأول رجل الأعمال المصري محمد ناجي الذي وجد مقتولا في منزله، و الثاني المهندس كريم محمد و خطيبته تم تسميمهما في إحدي المطاعم ،و الأخير هو الدكتور محمد سمير الذي قتل بعد ما وضعت قنبلة في سيارته، موديا الانفجار بحياة العديد من الأشخاص الأبرياء.
كل تلك الأحداث السابقة حدثت بمدينة الضباب مدينة لندن.
هل هو ثأر ما؟ أم منظمة أو جهة معادية تريد إحراج إنجلترا مع العرب ؟ لا أحد يعلم الحقيقة. "
أنت تقرأ
الجلاد
Aksiوقف (ليفي) أمام الشاب المقيد قائلا في خبث : كنت فاكر نفسك هتعرف تقضي علي منظمة بنيت في ثماني سنوات ، زميلتك الآن في طريقها للموت ، الآن سأذهب لعملي، (ريمون) سيقوم بالواجب بعد أن جعلته يفشل في مهمته أكثر من مرة. نظر الجلاد له بغضب ، و هو يضحك . هل...