الجيتار المسلح

140 10 11
                                    

بعد يومين..

الساعة السابعة صباحا..

شد رجل الأمن الإنجليزي(جوردان هيندرسون) قامته، وهو يستعد لمغادرة المنزل متجها لمقر المؤتمر الذي تتابعه إنجلترا و العالم أجمع، لما يسفر عنه من نتائج ذات تأثيرات سياسية واقتصادية واجتماعية..

و بينما كان يحكم قبعته الرسمية علي رأسه، سمع رنين جرس باب شقته، فغمغم في اندهاش:  من يمكن ان يأتي في هذة الساعة المبكرة؟

اتجه إلى الباب لمواجهة القادم في صرامة، ولكنه لم يكد يفتح الباب حتي أطلق أحدهم رذاذا في وجهه جعله يتراجع في حركة حادة محاولا التقاط مسدسه، و لكن قبل أن يفعل لكمه أحدهم في وجهه لكمتين عنيفتين في أنفه و فمه، ثم لكمه أخر بين عينيه فسقط فاقدا وعيه.

دخل شخصان و كمما (جوردان) ثم عصبا عينيه، و أخذا يخلعان ملابسه، قال الأول: إن القائد داهية بحق.

قال الثاني: نعم..هيا ارتدى ملابسه و ضع القناع.

أخرج الأول قناعا ارتداه علي وجهه مشابه لوجه (جوردان) ووضع شيئا في فمه جعله يتحدث بنبرة صوته.

أخرج الثاني هاتفًا جوالا من جيبه و قال: تم تنفيذ المهمة كولونيل.

قال(فيدرور) في ظفر: عظيم..الآن أصبحنا نسيطر علي مدخل مقر المؤتمر الأمامي،الذي يتولي(جوردان هيندرسون) أمره، و بواسطة البديل سندخل بأسلحتنا إلي داخل المقر.

غمغم شبيه (جوردان): فكرة عبقرية كولونيل..بدلا من محاولة تزييف بطاقات الأمن الممغنطة سنزيف المسؤول عن التحقق منها.

قال(فيدرور): بالضبط..و الآن خذ بطاقته الأمنية و ملابسه، و انطلق إلي مقر المؤتمر. سيأتي رفاقك بعد نصف ساعة مع أسلحتهم لتمررهم إلي الداخل، و عندما يعبر الحاكم البهو......

لم يكمل عبارته،اكتفي بفرقعة سبابته و إبهامه، معبرا عما يعنيه.

يبدو أن الساعات القليلة القادمة ستشهد الكثير من الدماء..

الكثير منها.
................
الساعة التاسعة و عشرين دقيقة..
اقتربت (ماتيل) من إحدي العمارات المواجهة لمقر المؤتمر حاملة حقيبة من التي يمسكها عازفو الجيتار..و صعدت بالمصعد حتي الطابق الثالث، و خرجت من المصعد ناظرة حولها، ثم أخرجت مفتاحًا فتحت به إحدي الشقق السكنية.

ثم اقتربت من النافذة المطلة على المؤتمر و واربتها قليلا.

ثم فتحت حقيبتها مخرجة الجيتار، و وضعته علي السرير، ثم رفعت الجزء الذي يوضع به الجيتار ليظهر تحت القماش، سلاح مفكك.

جلست علي أحد المقاعد، و أخذت تركب قطع السلاح في سرعة و دقة.

لتظهر في يدها قناصة من نوع شتايلر H.S ( بندقية قنص نمساوية الصنع طورت عام 2004 ، تعتبر من أقوى بنادق القنص بالعالم، الوزن12.4 كغم ،الطول1,370 ملم.)

ثم لقمت البندقية برصاصة 12.7ملم. و عدلت عدستها علي مكان المنصة و انتظرت.

اتصلت ب (فيدرور) وقالت في إيجاز : أنا في مكاني.

يبدو أن الساعات القليلة القادمة ستشهد معركة حامية الوطيس.
..................
الساعة التاسعة و عشرين دقيقة..

هبطت الطائرة القادمة من باريس إلي إحدي المطارات بلندن..

نزلت منها (رنا رفعت)، ثم غادرت المطار فور إنهاء إجراءاتها، ووقفت تتلفت حولها.. كأنها في انتظار احد ما.

توقفت أمامها واحدة من سيارات الأجرة، و قالت لسائقها صاحب الشنب الضخم: شارع الملك؟

قال سائق السيارة : بل الملكة.

ركبت في المقعد الخلفي من السيارة،التي انطلقت بها.

بعد فترة..

قالت(رنا رفعت): أهلا سيادة الرائد.

نظر(سيف) في المرآة ثم قال : كيف حالك أيتها الملازم؟ أحتاج إلى خدماتك يا(رنا)

الجلاد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن