سعد قال ليها عارفة يانهى طبعا" .. ماعليك مدسه .. انا حبيت سماهر دي حب .. ماليني لامن مدفق .. وحاسي بي ريدتها جارية في عروقي والله .. واي يوم يمر وما اتكلم معاها فيهو .. بحس باني بموت في الدقيقة عشرين مرة ..
وهسي اليومين ديل .. منقطع منها مجبور والله .. والله ما قاطعني منها البيت الاتباع .. ولاقاطعني منها المشغولية ..
لكن ماقادر الاقيها .. ومستحي منها .. وماعارف اقول ليها شنو ..
طبعا يانهى . عندك عمتك سلوى .الساكنة في الريفي الشمالي لام درمان .. المقاطعانا بالسنين .. شفتيها في ايام مرض الوالد ويوم الوفاة .. مقاطعانا بي سبب مشكلة مع امي.. ليها اكتر من 17 سنة ..
نهى قالت ليهو اها عمتي مالا؟
قال ليها طبعا الزولة دي متواصلة مع ابوي فقط .. ونحن بتكرهنا كراهية شديدة خلاص .. وانا قدر ما حاولت اتواصل معاها.. ومع اولادها .. بتوريني وشي كعب ..
المهم عندها بتها في عمر كباشي اخوي .. مولودين هي وكباشي في شهر واحد تقريبا .. اسمها ياسمين .
وعندها ولد صايع كدا اسمو مظفر .. في عمر هاشم تقريبا ..
الظاهر عمتي عايزة تربط حبل الوصال بينا وبين اولادها .. بعد ماعرفت ابوي بقت ايامو معدودة .. او ماعارف هدفها بالضبط شنو؟ بقت تقول لابوي انا متمنية .. انو ولدي يتزوج بتك . انا متمنية ياسمين يعرسا واحد في اولادك . انا متمنية سعد يكون لي سند بعدك .. ابوي قال ليها مناك بتم ان شاء الله .. وانا بوعدك بي كدا .. وان شاء الله ارتباط الاولاد يبقى بي صلة بينك وبين ناس بيتي ..
وعمتي طبعا منتظرة وعد ابوي ينفذو ليها .. وهو عارف اني انا خاطب سماهر خطوبة رسمية . بس شكلو عندو راي . ورجح مصلحة الاسرة واترباطها على الخطوبة ..وبرضو لانو خاتي احتمال هاشم ظروفو تصلح . ويخطبها ليهو .
وطبعا نحن دخلنا من مشكلة في مشكلة لغاية ما جا المرض اللعين لابوي ..
ابوي لاحظ انو هاشم ماعندو اي مسؤولية ..
وناداني وقعدني وقال لي انا كنت عايز اكلف هاشم بي مهمة . لكن هاشم ماعليهو تكل وزول مامسؤل .. ودايرك توعدني يا سعد انو تنفذ لي وصيتي الاخيرة ..البطلبها منك .وتاني ماطالب منك حاجة .. لاني وعدت زول بترضى لي ابوك يخلف وعدو ويكسر كلمتو؟ ..
وانا قلت ليهو . يا ابوي لو كانت وصيتك فيها موتي انا بنفذها .. وكلمتك ماتنكسر ..
اها قبل مايموت بي تلاتة ايام .. كتب لي ورقة .. وقال لي انا عايز الليلة اقول ليك الطلب الانت وعدتني بيهو ..
لكين ما حأقولو ليك .. عشان ما تجادلني فيهو وانا اتراجع من وعدي وانا في اخر عمري .. كتبتو ليك ..