سعد بعد خلص كلامو مع امو.. ولاكلمة منو واضحة .. كلام كلو وسوسة بس .. حتى امو كانت مقبلة عليهو.. تعابير وجهها ماواضحة .. عشان نعرف الكلام ده بخص شنو .. وهي قالت ليهو كلام برضها بس ما مسموع .. المهم..
لي قدام بنقدر نعرف الكلام ده شنو ؟
بعد شوية سعد طلع .. على الغرفة الغربية .. وبقى يعزل في هدوم الشغل.. اظنو ماشي يفتح دكان الحدادة المقفول ليهو اكتر من 5شهور .
هاشم جا داخل على امو بعد سعد طلع .. قال ليها اها انا راجيك بي فرق الصبر ..
البشر ده قال ليك شنو؟
قالت ليهو لالا ياهاشم .. الكلام مافيهو شي من الفي راسك .. ده كلام تاني ..
قال ليها ياحجة .. عليك الله انا لي روحي دمي فاير.. وريني ..
قالت ليهو .. ابوك اداهوورقة بتاعة حسابات وديون.. تبع الشغل ..
قال ليها .. المشكلة ياحجة انا مابتغشه .. وكل ماتحاولو تلعبو معاي انا بكشف اللعبة ..
من زمان الحاج كان بدي سعد اوراق وحسابات .. ماكانت سرية ولافيها وسوسة وخساسة ..
يعني الجديد شنو في الموضوع.. ياجماعة انا ماطفل عشان تعملو لي تغفيلة ..
وطلع بنقنق ..
سعد اتلقاهو داخل علي امو .. وهاشم طالع منها ..
قال ليهو ياهاشم في شنو؟
قال ليهو عايزك تمشي معاي الورشة .. داير انفضها وارتب الشغل ونبدا من الصفر .. وعلينا ايجار مالو حد ..
هاشم قال ليهو ابدا والله اسف .. انا ماعندي خبرة بالموضوع ده .. ودي مامسؤوليتي .. امشي براك.. شوف شغلك انا ماعندي علاقة بالقصة دي .. بعدين انا كنت قاعد لمن انت كنت شغال مع الحاج .. الحاج يوم واحد ماقال لي ارح معانا اشتغل ..
خلاص ابوي مات وداير تستغلني ؟؟..
سعد بقى يعاين ليهو من راسو لي كرعيهو .. وسعد دمو فار وعيونو اتقلبن حمر .. وغمت يدو زي الداير يديهو بونيه في وشو .. بس عاين لي امو جوه .. كانت متابعه المشهد .. طوالي بلع ريقو .. وخلاهو فات .. وجا داخل على امو ..
قالت ليهو الله يعينك ياولدي .. على الولد السفيه الماعندو ادب ده .. بس الله يرضى عليك ياولدي خل بالك طويل .. ماتقوم تضربو ..تشتمت فينا الناس .. يقولو ابوهم مات وبقو ماعندهم كبير ..
قال ليها ابشري يا امي .. كلامك على العين والراس .. يلا دعواتك لي انا ماشي اشوف دبارة المعايش ..
قالت ليهو ربنا يوفقك ياسعد .. ويديك لامن يرضيك ..
المهم هو طالع كدا لاقاهو هاشم تاني .. في باب الحوش .. قال ليهو ياسعد انا عايز قروش ..