الجزء 06

1.9K 25 1
                                    


المساء طوالى سعد لبس واتقيف .. وماشي لي اهل خطيبتو .. اليوم ح يقطع كل عشم في قلبها يعني .. ومستعد غاية الاستعداد ..لكن محرج جدا .. وده اصعب موقف ممكن الانسان يعملو ..

يمشي يقول لي خطيبتو انو الخطوبة حنفسخها .. حكاية حارة شديد طبعا ..

خصوصا سماهر الانسانة الرقيقة .. الجميلة البريئة.. لمن تشوفها تحس انو منديل الورق ممكن يجرحها.. من الرقة .. بت متفجرة بالانوثة .. والجمال .. باختصار البت . عبارة عن دمار شامل .. لكن اهم مافيها اصالة معدنها ..

المهم مشى لقاها مستعدة استعداد غريب.. ومفرشة الصالون .. ومعطراهو ومبخراهو .. وخاتة فيهو باقات الورود .. وناس البيت ديل وقفو ليهو على كراع واحدة .. اكرموهو اكرام جد.. محضرين كل شي .. جابو ليهو عصير الكرز اول حاجة .. وتاني جابو ليهو شاي اللبن بالتورتة .. وانواع بسكويتات كدا غريبة مستوردة ..

وقفو ليهو كدا وقفة محترمة .. وسماهر بس تعاين ليهو وتتبسم .. وكل مرة تقول ليهو . انا فرحانة شديد .. سعد.. انا سعيدة شديد ..

شكرأ .. شكرا.. شكرا .. ياسعدي على الفرحة الماقادره استحملها دي ..

والبت تهضرب الوقت كلو.. وسعد من جواهو بتقطع على الخبر الشايلو ليها .. الخبر الحيشتت ليها كل سعادتها ..ويعدم منها الفرحة الجميلة دي ..

بعد شالت منو عدة الشاي .. جات قعدت قصادو كدا.. وختت يديها الاتنين تحت حنكاتها .. وبتعاين ليهو شديد وتتبسم ..

هو قال ليها مالك يابت ؟.. قالت ليهو عاجبني خطيبي وحبيبي ..

مبسوطة من ربنا .. القسمك لي في حياتي ..

اها قول لي ياروحي .. انا متشوقة اسمع كلامك السري .. اسرع اسرع ..

قال ليها لا لا ياسماهر مافي حاجة .. قالت ليهو عليك الله ياسعد.. انت عارف الشمارات دي بتعمل لي شلل كيف..

قال ليها في مشكلة حصلت لينا في البيت.. وبعنا البيت طبعا .ورحلنا الحتة الفلانية . واديت هاشم اخوي وكباشي .. جزء من المبلغ عشان . يشتغلو ويساعدوني

لانو المسؤولية بقت علي تقيلة ..عشان كدا عايزك تصبري لي شوية .

قالت ليهو انت قايلني ماحاسة بيك ياسعد .. انت اصلك ماتشيل همي .. موش في النهاية نحن بنكون مع بعض .. انا ماعندي مشكلة انتظرك لي اخر العمر .. بس انت ماتبعد مني ..

ولاتتخللا عني ..

قال ليها بس يا سماهر الزمن ح يطول عليك .. وفي النهاية القسمة مامعروف تعمل فينا شنو؟

قالت ليهو بس انت اتفائل يا حبي . ربنا مابفرقنا.. انا متأكدة .. بس انت ماتشيل همي .. لوعلى ناس البيت هنا .. والباقين البتكلمو ديل .انا قادرة اسكتهم .. لانهم ماحاسين بظروفك زي انا ..

انين النسايمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن