البارت الأول ..
عشق وإبتلاء 💔
#بقلمي_شمس ..أسوء أبتلاء أبتلاء التفكير، إن تكون شخص مدمن التخيل والتحليل ، تحاول التذكر ولكن عبثا ، تسأل نفسك ف كل موقف ألف سؤال، عقلك مرهق، وأنت تزيد بالتفكير !
(بقلم الكاتبة شمس )بيت بيوت لعبة قديمه ..
كانت تعبر عن الطفولة وجمالها .. ولاأعتقد ان هناك طفلا لم يكن مولعا بهذه اللعبه .. وخاصه الفتيات ..
وانا منهم .. شمسكنا دايما نلعبها اني وولد خالي وبنات خوالي ..
لان كنت اني وماما ساكنين ببيت جدو ابو ماما .
وخوالي اثنين متزوجين وعايشين هم ببيت جدوا ..حياتي عند بيت جدو حلوه ومليانه لعب وونسه ..
وحتى نسيت بابا ..
ﻻن خوالي ماقصروا وياي ويعاملوني مثل ميعاملون بناتهم .
بس مرات زوجاتهم يغارن ويضربني ..ويهددني اذا گلت الماما يطردونا من البيت ونبقى بالشارع ..
فآني كنت اخاف واسكت .صار الظهر والجو حار .. وكان الكل ينام ع المبرده ..
بفتره التسعينات ..
كنا احنا ماننام وناخذ العابنا ونطلع اما بالحديقة نلعب او فوگ بالطابق الثاني ..
لان كانو خوالي ينزلون ينامون الظهر ع المبرده بالاستقبال ..
والنسوان بالصاله ..
بس مبردتين بالبيت والكل يتجمع بمكان واحد ..
اما بالليل ..
نفرش كلنا بالسطح وننام .. بقلمي شمسحمودي .. مااااسة ماااسة بصوت خافت ..
تعالي نلعب ..اشرتله ماأگدر .. ماما گالت نامي ..
حمودي .. لج امج نامت گومي نلعب ..
باوعت الامي نايمه وبييي وزوجات خوالي . گمت ع كيفي .
صعدنا فوگ نلعب ..
اني وحمودي ورنا اختة وساره ومرتضى اولاد خالو عامر .. بقلمي شمسحمودي .. اني زوجتي ماسة وهاي غرفتنا ويأشر ع غرفه اهله ..
مرتضى .. اني زوجتي رنا ..
ساره .. واني امكم مثل بيبي هديه ( ام ماما )اني كنت اضوج من حمودي من يسويني زوجته يبقى يبوس بيه ..
وبيومها دخلنا للغرفه ..
گال تعالي نسوي مثل بابا وماما ..مااسه .. شيسون
تعاي نامي ع السرير واني اعلمج ..
لا مااريد خلينا نطلع ..
لا لج تعاي وسحبني حيل من ايدي ونيمني ع السرير
نزعني البجامه ..
ويسوي اشيااء محلوه .. أتأذيت حيل وگمت ابجي ..
من شافني ابجي ..
گام يمسح دموعي .. ويگلي لاتبجين بعد مااسويلج شي
ويبوس بيه ..هو كان اكبر مني بخمس سنوات بس شقي ..
وكان يشوف اهله شنو يسوون يجي يسوي وياي ..بس بوقتها كنت طفله وماافهم ..
ومااعرف شنو يصير ..
وهو يگلي هذا لعب لاتخافين ..لبسني بجماتي .. واخذني غسلنا وكملنا لعبنا بالحديقه
وبالمرجوحه .. بقلمي شمس
بس بيومها مااگدر امشي وجعني حيل ..
أنت تقرأ
عشق وإبتلاء
ChickLitلعبه دمرتني منذ طفولتي .. لم اعي ولم افهم ماهي الا عندما كبرت واحببت وبعدها ندمت وتألمت .. واصبح عشقي وأبتلائي هم سبب حزني وتعاستي .. اسمي ماسة وهذه حياتي .. بقلم الكاتبة شمس